روابط للدخول

توقعات بتأجيل انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم


في الوقت الذي حدد الاتحاد العراقي لكرة القدم يوم الخامس عشر من شهر شباط المقبل موعدا رسميا ونهائيا لاجراء انتخاباته، التي سبق وان اجلت اكثر من مرة لاسباب عدة، في هذا الوقت بالذات استبعد عدد من المهتمين بالشان الرياضي اجراءها في موعدها المحدد.

واوضح الصحفي الرياضي ضياء حسين ان اجراء الانتخابات في موعدها المقرر بات غير معلوم كون ان جميع المؤشرات تؤكد ان رئيس الاتحاد حسين سعيد لن يحضر الى بغداد وبالتالي فان غيابه سيعرقل اجراء الانتخابات ما يعني تأجيلها مرة أخرى.

وقال أمين سر اتحاد الكرة وكالة هادي جواد ان الاتحاد رغم عدم تسلمه اي رد من الاتحاد الاسيوي لبيان موقفه من تحديد موعد للانتخابات الا ان الاتحاد ماض بقراره في اجراء الانتخابات في بغداد في موعدها.

وبين هادي جواد ان ابرز المرشحين لمنصب رئيس الاتحاد هم الرئيس الحالي للاتحاد حسين سعيد، وناجح حمود، فضلا عن اللاعب العراقي السابق فلاح حسن، مشيرا الى ان الجميع اتفق على تجاوز الخلافات لما فيه مصلحة الكرة العراقية.

وفي السياق ذاته شدد مستشار وزير الشباب والرياضة الدكتور حسن علي كريم على ضرورة انهاء هذا الملف العالق منذ سنوات، داعيا الهيئة العامة لاتحاد الكرة الى اتخذا قرار وصفه بالشجاع من اجل اجراء الانتخابات في بغداد وفي موعدها المحدد.
XS
SM
MD
LG