روابط للدخول

مرسى جديد لزوارق كتيبة هندسة الميدان في الموصل


افتتحت الفرقة الثانية في الجيش العراقي بالموصل المرسى الجديد للزوارق التابع كتيبة هندسة ميدان الفرقة على نهر دجلة في منطقة يارمجة جنوب المدينة.

وقال العميد الركن مالك خضر من الفرقة الثانية المرسى سيؤمن السيطرة عن طريق النهر على جميع مناطق واحياء مدينة الموصل لقطع الطريق على من يحاول استغلال النهر او المناطق المشرفة عليه للاخلال بالامن وارتكاب الجرائم، مضيفا بان فصيل الزوارق في الفرقة الثانية يعد الوحيد تقريبا ضمن فرق المشاة في الجيش العراقي.

واضاف العميد الركن مالك خضر انه سيكون لفصيل الزوارق دور كبير في تحسين الامن بالموصل، فضلا عن تطوير اداء المقاتلين في هذا المجال، داعيا المواطنين والاهالي الى مزيد من التعاون مع القوات الامنية والاخبار عن الحالات المشبوهة ضمانا لاقرار الامن.

وقال المقدم رحيم جبار من اعلام قيادة الفرقة الثانية بالموصل، ان افتتاح مرسى الزوارق التابع الى كتيبة هندسة ميدان الفرقة الثانية وتاهيله مع مقاتليه سيشدد من قبضة الامن على شواطئ نهر في مدينة الموصل واطرافها ما سيساهم بشكل فاعل في حفظ الامن.

ويمتلك فصيل الزوارق الجديد في الموصل اجهزة ومعدات حديثة فضلا عن الزوارق والاسحلة المتطورة ما يجعله جاهزا لاداء المهمات والواجبات المطلوبة منه في ملاحقة الخارجين على القانون، وحفظ الامن في الموصل.
ورحب مواطنون ومنهم ابو عماد بافتتاح المرسى واعربوا عن شكرهم للفرقة الثانية بالموصل على جهودها الساعية الى اقرار الامن في المدينة.

المزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG