روابط للدخول

العراق يحتل المركز الثالث في بطولة الاندية العربية للسكواش


حل فريق نادي القوة الجوية العراقية للسكواش ثالثا في بطولة الاندية العربية الثانية عشرة للسكواش التي اختتمت منافساتها في وقت متقدم من مساء السبت بمدينة الحسين الرياضية في العاصمة الاردنية عمان.

وشارك في الدورة 13 ناديا عربيا، فيما حصل فريق نادي السلام على المركز الرابع وفاز بالمركزين الاول والثاني فريقا اليرموك والسالمية الكويتيان.

وقال رئيس الوفد الرياضي العراقي رافد خليل اسماعيل في حديثه لاذاعة العراق الحر "كان طموحنا احراز المركز الاول في البطولة غير ان الفرق الكويتية كانت من اشد المنافسين للفرق العراقية خاصة وانها زجت بلاعبين كويتيين معظمهم من المصنفين عالميا ولهم مشاركات سنوية عالمية" لافتا الى "ان المنتخب العراقي تمكن خلال السنتين الماضيتين من احراز ذات المركز في البطولات العربية التي اقيمت في مصر والمغرب"، موضحا "ان المشاركة العراقية في البطولة تمثلت بفرق أندية الاعظمية والسلام والقوة الجوية وكان التحضير للبطولة من خلال اقامة معسكر تدريبي استمر لاكثر من شهر في بغداد".

واوضح مدرب نادي القوة الجوية العراقية للسكواش عماد احمد عباس "ان البطولة شهدت منافسات قوية من جانب الفرق العربية وخاصة السعودية ومصر والكويت والاردن. وان التحكيم في البطولة كان سيئا بسبب عدم دعوة الاتحاد العربي للسكواش الحكام العرب الاكفاء"، مؤكدا "أن لعبة السكواش في العراق ستدخل في عام 2011 مرحلة جديدة، إذ من المتوقع ان تشارك الفرق العراقية في البطولات الاسيوية والدولية".

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG