روابط للدخول

العراق ضمن مجموعة قوية لنهائيات ابطال آسيا في قطر


بعد فوز العراق ببطولة اسيا في تموز 2007

بعد فوز العراق ببطولة اسيا في تموز 2007

المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم وضمن استعداداته لخوض غمار منافسات نهائي ابطال اسيا 2011 التي ستقام في قطر في السابع من الشهر المقبل، خسر في مباراة ودية مع نظيره السوري اقيمت في مدينة السليمانية يوم السبت بهدف مقابل لاشيىء.ناظم شاكر مساعد مدرب المنتخب الوطني العراقي قال في حديثه لاذاعة العراق الحر ان مجموعة العراق من المجموعات القوية

وتضم المجموعة كلا من كوريا الشمالية المتأهلة لكأس العالم اضافة الى ايران والامارات، واذا ما اراد المنتخب العراقي المحافظة على اللقب فعليه ان يبذل كل ما في وسعه.

وعن ابعاد بعض اللاعبين من صفوف المنتخب وحرمانهم من المشاركة في البطولة ومنهم حارس مرمى المنتخب نور صبري، اكد شاكر ان المنتخب العراقي ملك للجميع، ولكن قوائم اسماء لاعبي المنتخب العراقي قد حسمت ولا يمكن اضافة اسماء جديدة، مشيرا الى ان نور صبري لاعب مميز وستكون له فرص اخرى مستقبلا.

حارس مرمى المنتخب محمد كاصد كان متفائلا من تحقيق نتائج جيدة في هذه البطولة والاحتفاظ باللقب واكد لاذاعة العراق الحر ان الجهاز الفني للمنتخب عالج بعض الاخطاء التي رافقت مباريات المنتخب في بطولة خليجي 20 في اليمن.

ممثل اللجنة الاولمبية في محافظة السليمانية هردي رؤوف آلان اكد ان حكومة اقليم كردستان أمرت بتعمير ملعب السليمانية لانه سيستضيف مباريات نهائيات ابطال اسيا للاندية.

يذكر ان المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم هو بطل اسيا في نسختها السابقة سيخوض مباراته الاولى ضمن مشوار محافظته على اللقب الاسيوي امام نظيره المنتخب الايراني يوم 11 كانون الثاني المقبل.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG