روابط للدخول

نتائج متواضعة للعراق في دورة الالعاب الاسيوية في الصين


ابدى رئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي عن عدم قناعته بالنتائج التي حصل عليها العراق في دورة الالعاب الاسيوية التي اقيمت مؤخرا في مدينة غوانزو الصينية، بعد حصول العراق على ثلاثة اوسمة، احدها فضية في العاب القوى للعدو مسافة 800 متر وبرونزيتين في المصارعة والتجذيف.

واكد حمودي ان النتائج لم تكن بمستوى الطموح، معربا عن امله في ان يحقق العراق نتائج افضل في الدورة العربية المقبلة التي ستقام في قطر العام المقبل.
وكانت اللجنة الاولمبية أقامت الاثنين احتفالية لتكريم الذين حصدوا اوسمة في الصين، واعرب اللاعب حيدر نوزاد صاحب البرونزية الاسيوية بالتجذيف عن فرحته بهذا التكريم، لكنه دعا الى اهتمام اوسع باصحاب الانجازات من قبل الجهات الرياضية المسؤولة.

واكد العداء عدنان طعيس صاحب الميدالية الفضية بان انجازه هذا جاء بعد جهود كبيرة بذلها وقد نالت اعجاب المشاركين الذين قدموا التهنئة له، لكنه عتب على الجهات المسؤولة التي لم تعر اهتماما لانجازه هذا.

أما اللاعب علي رياض الذي حصل على ميدالية برونزية في المصارعة فنال تكريم الاولمبية. ودعاه رئيس اتحاد المصارعة عبد الكريم حميد حافزا الى تقديم الافضل، كما دعا الى رعاية هؤلاء الابطال.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG