روابط للدخول

ثلاثة اندية عراقية تشارك في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي


تشارك ثلاثة اندية عراقية هي الطلبة واربيل ودهوك في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي، التي ستنطلق اولى مبارياتها في اذار من العام المقبل بطريقة الذهاب والاياب للفرق المتنافسة.

واوقعت القرعة التي جرت الثلاثاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور فريق دهوك بطل الدوري العراقي المنصرم ضمن المجموعة الثالثة الى جانب أندية الفيصلي الاردني والنصر الكويتي والجيش السوري.

أما وصيفه فريق الطلبة فقد جاء في المجموعة الرابعة التي تضم فرق السويق العماني والوحدات الاردني والكويت الكويتي، في حين كانت المجموعة الخامسة من نصيب فريق اربيل التي جمعته الى جانب فرق العهد اللبناني وبطل كأس السلطان قابوس (فنجاء أو العروبة) العمانيين والكرامة السوري.
ويرى الصحفي الرياضي عدنان لفتة ان حظوظ الفرق العراقية قوية بسبب تقارب مستواها مع مستوى الفرق المتنافسة، مؤكدا بان حظوظ فريق اربيل افضل من الفريقين الاخرين بسبب مجموعته السهلة.
ويرى مدرب فريق نادي الطلبة يحيى علوان ان القرعة اوقعت فريقه في مجموعة صعبة مؤكدا استعداد فريقه للتنافس مع ضرورة دعمه ماليا من قبل وزارة التعليم العالي التي تشرف على النادي.
في حين شكا مدرب حراس المرمى في نادي اربيل عماد هاشم ان مهمة الفريق ستكون صعبة هي الاخرى بسبب ان الفريق يتدرب بغياب ابرز لاعبيه لتواجدهم مع المنتخب الوطني، كما ان النادي لم تكن لديه اية معسكرات خارجية.

المزيد في الملف الصوتي
XS
SM
MD
LG