روابط للدخول

معرض دولي للإسكان والإعمار على أرض معرض بغداد الدولي


أقامت محافظة بغداد معرضاً دولياً للاسكان والاعمار على ارض معرض بغداد الدولي بمشاركة 80 شركة عالمية مختلفة، معظمها تركية.

وقال نائب محافظ بغداد للشؤون الفنية كامل السعدي ان المعرض الذي أقيم بالتعاون مع شركة بيراميدس انترناشيونال التركية، كان من المقرر ان تشارك فيه 300 شركة، مشيراً الى ان استعدادات المحافظة لمؤتمر القمة العربية حال دون ذلك.

من جهته وصف رئيس مجلس محافظة بغداد كامل الزيدي المعرض بأنه يمثل فرصة ثمينة، سواء لمسؤولي الحكومات المحلية او للشركات المساهمة، للاطلاع على اخر ما توصلت اليه عمليات البناء والاعمار من تقنيات حديثة، وبخاصة ان العراق بحاجة الى مشاريع استثمارية ووحدات سكنية لحل ازمة السكن.

وقال مطلو كاساب مدير التصدير في شركة "اسان" التركية، احدى الشركات المساهمة في المعرض المختصة بانتاج أنابيب الصرف الصحي والنوافذ البلاستيكية، ان الشركة تنوي الاستثمار على الارض العراقية مستقبلاً.

وعرضت شركة صرح الرافدين تصاميم مختلفة لبنايات منزلية وفق نظام متطور يتميز بسرعة الانجاز ودقة التنفيذ والابتعاد عن التقليد وبتكاليف مناسبة، وأشار مديرها مفيد الشوك الى طبيعة النظم والتصاميم المعروضة في وقت أبدى استعداد شركته للاستثمار والاعمار في مجال بناء مدارس ومجمعات سكنية.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG