روابط للدخول

تربية المقدادية: حملة للاهتمام بالعلم العراقي


وزعت مديرية تربية المقدادية 30 علما عراقيا على 30 مدرسة متميزة في حفل اقيم في مدرسة هاجر الابتدائية وسط قضاء المقدادية. وتاتي هذه الفعالية وسط اهمال كبير من قبل اغلب الدوائر الحكومية في ديالى للعلم العراقي.

فالعلم العراقي في ديالى والمرفوع فوق الكثير من الدوائر الحكومية يشكو من الاهمال الذي لحق به، إذ ان تقادم الايام اثر وبشكل كبير على الوانه الاربعة .

مواطنون في ديالى ومنهم رسول عبد الوهاب عبروا عن امتعاضهم الشديد من الاهمال الذي طال العلم وقال انه يشعر بالخجل عندما يمر من امام دائرة حكومية وقد رفع فوقها العلم وهو بحالة مزرية فالاوساح والاتربة تعتريه فضلا عن الشقوق والخيوط المتساقطة منه.

وقال رئيس مجلس محافظة ديالى طالب محمد حسن ان هناك الكثير من الدوائر الحكومية في المحافظة لاتعطي الاهتمام الكافي للعلم مطالبا جميع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية بالاهتمام بنظافة العلم وادامته بين مدة واخرى .

الى ذلك قامت مديرية تربية المقدادية بتوزيع ثلاثين علماً على ثلاثين مدرسة متميزة في القضاء. وجاء هذا التكريم وسط احتفال اقيم في مدرسة هاجر الابتدائية وسط القضاء.

مشرف النشاط الفني والرياضي في تربية المقدادية سلمان عبدالله قال ان هذه المبادرة جاءت ايمانا من قبل المديرية بأهمية العلم العراقي بأعتباره رمزا للدولة العراقية، لافتا الى ان المديرية شرعت بتدريب كراديس لرفعة العلم في كل مدرسة .
التفاصيل في الملف الصوتي
XS
SM
MD
LG