روابط للدخول

منظمة أميركية تفتتح متنزّهاً عائلياً في الرمادي


افتتحت منظمة الاسكان التعاونية (CHF) الأميركية وبالتعاون مع مجلس محافظة الانبار متنزهاً عائلياً ومدينة العاب في منطقة الملعب وسط الرمادي.

وقال عضو مجلس محافظة الأنبار فارس طه الفارس، ان المتنزه يعد انجازاً مهماً من قبل المنظمة، مثمناً جهودها المتركزة على اعادة اعمار ما دمرته العمليات العسكرية في الفترة السابقة.

من جهته قال قائمام الرمادي لطيف عيادة ان المنظمة قامت بتنفيذ عدد من الانجازات في مدينة الرمادي، مطالباً إياها باكمال مشاريع اخرى في مدينة الرمادي التي قال انها بحاجة الى الكثير من الجهود المتظافرة من اجل وضع بناها التحتية من جديد .

المهندس المقيم خلف جاسم قال ان المتنزه يعتبر الاول من نوعه في المنطقة، وطالب اهالي منطقة الملعب بالحفاظ عليه لضمان الإستمرار بتقديم خدماته.
الى ذلك هنأت المدير الاقليمي للمنظمة ايمان كاظم العراقيين بمناسبة عيد الاضحى، مؤكدة على ان اطفال الانبار يستحقون مثل هذه المنجزات لانهم عانوا الكثير في الفترة الماضية .

يذكر ان منظمة الاسكان التعاونية قامت بتنفيذ العديد من المنجزات في محافظة الانبار، ابرزها افتتاح محطات تصفية المياه، واعادة اعمار مدارس في مختلف انحاء المحافظة .
XS
SM
MD
LG