روابط للدخول

تباين بشأن إمكانية تحقيق نتائج إيجابية في "خليجي 20"


منتخب العراق بكرة القدم في ملعب الشعب الدولي ببغداد

منتخب العراق بكرة القدم في ملعب الشعب الدولي ببغداد

تباينت آراء مواطنين في كربلاء بشأن ما يمكن أن يحققه المنتخب العراقي المشارك في بطولة "خليجي 20" المقامة في اليمن.
وأبدى بعض المواطنين تفاؤلاً واضحاً حيال ما يمكن أن يقدمه الفريق العراقي من أداء كروي، فيما عبرّ آخرون عن عدم ثقتهم في إمكانية أن يحقق الفريق نتائج مهمة.
ويعتقد المواطن جلال عبد النبي أن تشكيلة المنتخب العراقي تؤهله لتحقيق انجازات كبيرة في البطولة، لكن المواطن أبو علاء يدعو الى عدم الإفراط بالتفاؤل، معتبرا ان الفريق العراقي ليس بمستوى الطموح.

ويبدي مواطنون آخرون ثقة كبيرة بتشكيلة المنتخب العراقي التي ضمت معظم نجوم الكرة العراقية، لكنهم أكدوا على ضرورة أن يلعب الفريق العراقي بروح جماعية واندفاع نحو الفوز كي يتمكن من الوصول الى نهائيات البطولة.
والى جانب الآراء المتفائلة برحلة المنتخب العراقي في "خليجي 20"، هناك من يبدي تردداً واضحاً حيال هذا التفاؤل، ويقول المواطن أبو أسماء إن المنتخب العراقي أضعف من أن يحقق نتائج إيجابية تذكر.

من جهته أعرب رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة كربلاء مراد عناد الجبوري، عن ثقته بتحقيق المنتخب العراقي نتائج رياضية مهمة في البطولة، خصوصاً وان تشكيلة الفريق تضم عناصر كروية جيدة، على حد تعبيره.
يشار الى ان بطولة كأس الخليج بنسختها العشرين انطلقت في اليمن الاثنين بمشاركة ثمانية منتخبات تمثل العراق والكويت وقطر والبحرين وعمان والسعودية والامارات، إضافة الى البلد المضيّف.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي، مع مقابلة مع أمين سر الإتحاد العراقي المركزي لكرة القدم السابق أحمد عباس.
XS
SM
MD
LG