روابط للدخول

فريق نادي الميناء البصري يعسكر في لبنان


اعلن مسؤول اعلام فريق نادي الميناء البصري لكرة القدم نادي نجم عبد الله العزاوي ان الفريق يستعد لإقامة معسكره التدريبي في لبنان خلال هذا الاسبوع بعد ان انهى معسكرا تدريبياً في محافظة السليمانية استمر مدة اسبوعين، استعداداً للدوري المقبل.

واشار سكرتير النادي كريم سالم جمعة الى ان هناك مباراة تجريبية سيجريها الفريق مع احد اندية العاصمة بغداد ذلك لعدم توفر ملعب صالح لاجراء مثل هذه المباراة.

مدرب نادي الميناء عادل ناصر اكد ان فريقه يشكو من بعض المتاعب منها انتقال اللاعبين الى فرق اخرى وعدم صلاحية ملعب النادي للتدريب.

وأكد اللاعب الدولي السابق ونائب رئيس نادي الميناء رحيم كريم في حديثه لاذاعة العراق الحر ان البنية التحتية لناديه ليست بالمستوى المطلوب، ولا تلائم طموح الرياضيين في البصرة، مبيناً أن اللاعبين الجيدين قد غادروا الفريق لاسباب مادية.

يذكر ان نادي الميناء الرياضي الذي تأسس في عام 1931 قد بدأ مشاركاته في دوري كرة القدم العراقي منذ عام 1975 ويعتبر موسم الدوري لعام 1977-1978 قمة المواسم للفريق، إذ حصل فاز حينها بكأس الدوري. وقدم فريق نادي الميناء للكرة العراقية اسماء كبيرة منها: هادي احمد، وعلاء احمد، ورحيم كريم، وجليل حنون، وعقيل هاتو، وعادل ناصر، وغيرهم.
XS
SM
MD
LG