روابط للدخول

مخاوف من عدم انجاز مدينة البصرة الرياضية في موعده


تتواصل اعمال بناء مدينة البصرة الرياضية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة استعداد لاستضافة بطولة خليجي 21 مطلع عام 2013 .
واكد مدير المشروع المهندس عبد الحسين علي حمزة ان نسبة انجاز مشروع المدينة الرياضية يقترب من الـ 50%، مؤكدا ان العمل سينتهي في نيسان 2012 .

واشار حمزة الى ان عدد العاملين في المشروع يبلغ 1850 عاملا بينهم 450 من العمالة الاسيوية، اما العامل العراقيون فان 80% منهم من سكنة مدينة البصرة والباقون من محافظات العراق الاخرى.

الى ذلك نظمت وزارة الشباب والرياضة يومي الخميس والجمعة جولة اعلامية ميدانية في مشروع مدينة البصرة الرياضية للاطلاع على سير العمل هناك، وقد عبر بعض الصحفيين عن القلق خشية عدم امكانية الانتهاء من المشروع في موعده المقرر.

واوضح الصحفي الرياضي جواد الخرسان ان جانبا من قلقه ينبع من كون الشركة المنفذة ليست لديها اعمال مماثلة. في حين رفض الصحفي الرياضي حسين علي حسين ربط انجاز مشروع المدينة الرياضية في البصرة باقامة بطولة الخليجي 21 .

واعرب رياضيون عراقيون عن ارتياحهم لاقامة مشروع رياضي كبير في البصرة معبرين عن املهم بالانتهاء من انجاز المدينة الرياضية في الموعد المقرر لها.
المزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG