روابط للدخول

عرض رياضي في العمارة لفريق الموايتاي


احتضنت حدائق السندباد في مدينة العماره عرضا رياضيا لفريق الموايتاي في ختام دورة تدريبية أقامتها ممثليه اللجنة الاولمبية وبالتنسيق مع الاتحاد الفرعي وللمرة الأولى بإشراف خبراء من تايلند.

الدورة استمرت على مدى أربعة أيام وشارك فيها عدد من اللاعبين من المحافظة ممن حققوا انجازات رياضية في بطولات دولية وعربية في رياضة الموايتاي .

رئيس الاتحاد المركزي للعبة الموايتاي مهدي علي دويغر قال إن الهدف من الدورة التدريبية هو نشر هذه اللعبة وتشجيع الفئات العمرية الصغيرة للاهتمام برياضة الموايتاي.

وحققت محافظة ميسان انجازات كبيرة في هذه الرياضة خلال بطولة العالم التي أقيمت في العاصمة التايلندية بانكوك، إذ حصد العراق أوسمة ذهبية وفضية كما أوضح رئيس فرع الاتحاد في المحافظة حيدر خلف حوشي .

وأشاد الخبير التايلندي سان كاو بالنتائج التي حققها العراق في لعبة الموايتاي داعيا إلى بذل المزيد من الجهود والاهتمام لتطوير هذه الرياضة في العراق.

وطالب اللاعب الدولي محمد داوود حسين الحائز على بطولة العالم بوزن 57 كغم بتوفير مستلزمات اللعبة، وسد احتياجات اللاعب الدولي بما يضمن تحقيق أفضل النتائج .

هذا وكان لاعب نادي ميسان محمد داوود حصد ميدالية ذهبية أما اللاعب محمد جبار فحصل على مدالية فضية في بطولة العالم التي اقيمت في تايلند العام الماضي بمشاركة 42 دولة من مختلف دول العالم.

التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG