روابط للدخول

اعتقال اكثر من 100 مطلوب في قضايا امنية في الانبار


اعلن قائد عمليات الانبار الفريق عبد العزيز العبيدي القاء القبض على 109 مطلوبين في قضايا امنية مختلفة ومشتبها بهم خلال الفترة من السابع حتى السادس عشر من الشهر الجاري.

وقال الفريق العبيدي خلال مؤتمر صحفي عقده في مبنى مديرية الشرطة انه تم العثور على كدس عتاد في أحد المنازل المهجورة في قضاء هيت بحضور اللواء بهاء القيسي مدير شرطة المحافظة.

الى ذلك كشف الفريق عبد العزيز العبيدي ان التنسيق بين الحكومة المحلية وشيوخ العشائر من اهم اسباب استقرار الوضع الامني في المحافظة، وانخفاض اعمال العنف، التي كانت تشهدها المحافظة في الاونة الاخيرة، لافتا الى ان دور شيوخ العشائر يعد مهما لكون الانبار يغلب عليها الطابع العشائري.

وعرض اللواء بهاء الكرخي قائد شرطة الانبار صورة شخصين قال انهما انتحاريان قتلا خلال الهجوم الذي استهدف سيطرة في قضاء عانه الاسبوع الماضي، لافتا الى ان احدهم تم التعرف على هويته، كما القت القوات الامنية القبض على اثنين من اشقائه اللذين اعترفا بالقيام بهجمات مسلح.

وكان هجوم عانه استهدف سيطرة امنية في القضاء قبل ايام وقام به نحو 12 مسلحا واسفر الهجوم عن مقتل مسلحين اثنين واصابة ثالث ومقتل عنصرين من الجيش العراقي المرابط في تلك السيطرة.

التفاصيل في الملف الامني.
XS
SM
MD
LG