روابط للدخول

معسكر تدريب في اربيل لأول منتخب نسوي عراقي لكرة القدم


دخل المنتخب النسوي العراقي لكرة القدم للساحات المكشوفة معسكر تدريب يقام حاليا في اربيل استعدادا للمشاركة في البطولة العربية التي ستجرى في البحرين في الثامن عشر من الشهر الجاري.

ورغم الاسراع في تشكيل المنتخب النسوي العراقي بحسب المشرفين عليه وحاجته الى تدريبات مكثفة بشكل اوسع مقارنة مع تدريبات واستعدادات الفرق الاخرى، الا ان القائمين على المنتخب يتوقعون تحقيق نتائج جيدة للمنتخب رغم ان العراق سيلعب ضمن مجموعة تضم مصر والاردن في المرحلة الاولى.

الدكتورة ازهار محمد عضوة اللجنة النسوية في الاتحاد العراقي لكرة القدم والمشرفة على المنتخب تحدثت الى اذاعة العراق الحر عن المنتخب العراقي وقالت: لقد إخترنا اللاعبات من المرحلة المتوسطة عن طريق المدرب سلام عمر ومن جميع المحافظات العراقية من اربيل ودهوك والسليمانية وبغداد والبصرة وبابل وكانت هناك سرعة في تشكيل المنتخب وكبداية نراها بداية مبشرة.

اما المدرب سلام عمر الذي يشرف على تدريب اللاعبات العراقيات لهذه البطولة اشار الى ان هذه البطولة هي عربية دولية تعتبر اول مشاركة عراقية دولية للساحات المكشوفة واعترضتنا معوقات عديدة ولكن بجهود جهات عديدة تمكنا من تشكيل المنتخب وهذا اول فريق عراقي نسوي.

اللاعبات العراقيات في المنتخب العراقي لكرة القدم عبرن عن استعدادهن في خوض هذه التجربة بمشاركة في البطولات الدولية والتي اعتبروها حلم يراودهن منذ زمن، وقالت اللاعبة سجى كمال الانصاري "نحن مستعدون للبطولة واتخذنا استعدادات مكثفة ونتمنى تحقيق نتائج جيدة في البطولة".

اما اللاعبة خالدة سليم فقالت"هو فخر لي وكان حلم ان امثل منتخب العراق واواجه الدول العربية في البطولات الدولية ونتوقع تحقيق نتائج جيدة في هذه البطولة".
XS
SM
MD
LG