روابط للدخول

اتحاد الكرة يحدد 15 شباط 2011 موعدا لانتخابات الاتحاد


حددت الهيئة العامة لاتحاد الكرة يوم الخامس عشر من شهر شباط المقبل موعدا لاجراء انتخابات الاتحاد بعد عدة تمديدات ومشاكل على مدى السنتين الماضيتين.

وكانت الهيئة الادارية للاتحاد عقدت الخميس اجتماعا اغلق بوجه وسائل الاعلام. وعلمت اذاعة العراق الحر ان 53 عضوا من اصل 63 هم مجموع اعضاء الهيئة العامة للاتحاد حضروا الاجتماع.
وقال نائب رئيس الاتحاد ناجح حمود ان اجتماع الهيئة الادارية ناقش موعد اجراء الانتخابات، وتمت الموافقة بالاغلبية على اجرائها في بغداد كما تمت الموافقة على زيادة اعضاء الهيئة الادارية الجديدة للاتحاد الى ثلاثة عشر عضوا بدلا من احد عشر حاليا.
من المعلوم أن اجواء عدم الثقة مازالت هي الغالبة بين اعضاء الهيئة العامة والهيئة الادارية للاتحاد، الذين كانوا اجلوا الانتخابات اكثر من مرة، واستحصلوا موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا" غير مرة لتمديد عمل الهيئة الادارية وعلى مدى سنتين، لهذا السبب يعتقد نائب رئيس نادي الطلبة محمد الهاشي بان الانتخابات لن تجرى في منتصف شباط المقبل وهو الموعد الذي اقرته الهيئة العامة.
في غضون ذلك هدد رئيس نادي ميسان الرياضي علي جبار بسحب الثقة من الاتحاد الحالي في حال عدم اجراء الانتخابات في موعدها، واضاف: سنصر على اجراء الانتخابات في بغداد تحديدا حتى لو اصر الـ"فيفا" على اجرائها في اربيل.
التقاطعات التي تسود عمل الاتحاد الحالي يراها رئيس الهيئة المؤقتة لنادي الزوراء فلاح حسن سببا في تراجع مستوى الكرة العراقية، ولهذا السبب فقد طالب بالتغير سواء في اسلوب العمل او الاشخاص.

المزيد في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG