روابط للدخول

لأول مرة في الناصرية كاميرات للمراقبة الامنية


I

I

في خطوة هي الاولى من نوعها في محافظة ذي قار باشرت مديرية شرطة المحافظة في نصب شبكة من كاميرات المراقبةلمساعدة الاجهزة الامنية على متابعة الجريمة حال وقوعها ومطاردة فاعليها.

مدير شرطة المحافظة اللواء الركن صباح سعيد الفتلاوي اوضح في حديثه لإذاعة العراق الحر ان هذا الجهد يصب في صميم العمل الأمني ألاستخباري.

الى ذلك أوضح الرائد عبد الرضا علي ضابط شعبة مراقبة الكاميرات ان المحافظة قسمت الى قواطع لتسهيل عملية المراقبة التي يقوم بها كادر متخصص من الضباط والمراتب على مدار 24 ساعة.

رئيس مجلس المحافظة قصي عمر شريف العبادي أشاد بهذه الخطوة وقال انها تسهم بشكل مباشر في تحسين عمل الأجهزة الأمنية ومتابعة الجريمة في حال وقوعها ومطاردة فاعليها.

محافظ ذي قار طالب الحسن أكد لإذاعة العراق الحر ان هذه المنظومة من كاميرات المراقبة تضيف الى الواقع الأمني المزيد من الاستقرار والحد من وقوع الجريمة.

كاظم العبيدي رئيس فرع نقابة الصحفيين أشار ان هذه المنظومة ستخدم شريحة الصحفيين ايضا من الانتهاكات المتكررة التي يتعرضون إليها بين فترة وأخرى.

فبالإضافة الى دور هذه المنظومة في ضبط الواقع الأمني إلاّ انها تضيف خدمة للقوى الأمنية الساندة كالدفاع المدني، ومديرية المرور، كما اوضح ذلك مدير مرور ذي قار العميد سلام عبد الحسين شاويش.
XS
SM
MD
LG