روابط للدخول

مؤتمر أمني موسّع يبحث التنسيق الأمني المشترك في ميسان


جانب من مؤتمر ميسان الأمني

جانب من مؤتمر ميسان الأمني

عقدت شرطة محافظة ميسان مؤتمراً أمنياً موسعاً ناقشت فيه موضوع التنسيق الأمني المشترك بين القيادات العسكرية وشيوخ العشائر بهدف الحفاظ على المكتسبات الأمنية المتحققة.

وشارك في أعمال المؤتمر الذي استضافته قاعة قصر المؤتمرات في مركز مدينة العمارة، مدراء الأقسام وآمري أفواج الطوارئ وضباط القوى الساندة في شرطة المحافظة، وحضره مسؤولون في الحكومتين المركزية والمحلية، وقيادة الفرقة العاشرة في الجيش العراقي، وعدد كبير من شيوخ ووجهاء المحافظة الذين أكدوا دعمهم وإسنادهم للخطط الأمنية المطبقة في المحافظة..

مدير عام شرطة ميسان اللواء إسماعيل الماجدي وصف المؤتمر بالخطوة المهمة لترسيخ وتعزيز التعاون المشترك بين مُكوّنات المجتمع والأجهزة الأمنية وبيان المكتسبات التي تمكنت الأجهزة الأمنية من تحقيقها خلال هذه الفترة.
وقال اللواء الماجدي ان المشاركين في المؤتمر خرجوا بتوصيات ومقررات تتلخص بالمطالبة باستمرار وزيادة دعم الحكومة المحلية، والإسراع في تنفيذ مشروع نصب كاميرات مراقبة في المناطق المهمة والمزدحمة في المحافظة، وتفعيل قرار مجلس محافظة ميسان الخاص بمطلقي العيارات النارية، والتنسيق مع القضاء وضباط التحقيق للوصول إلى أفضل صيغة لتطبيقه.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG