روابط للدخول

بداية واعدة للمنتخب العراق في بطولة غرب اسيا


بداية واعدة للمنتخب العراقي في بطولة غرب اسيا السادسة المقامة حاليا في العاصمة الاردنية عمان عندما تغلب على نظيره اليمني بهدفين مقابل هدف واحد.

ولم يظهر المنتخب العراقي بالمستوى المطلوب خلال الشوط الاول، وتمكن المنتخب اليمني من اختراق دفاعه في الدقيقة العاشرة من الشوط مسجلا الهدف الاول. وفي الشوط الثاني تغيرت حال المباراة عندما ظهر لاعبو المنتخب العراقي منسجمين، وتناقلوا كرات جميلة تمكنوا في الدقيقة الخامسة من لشوط الثاني من تسجيل هدف التعادل، ثم جاء الهدف الثاني للعراق في الدقيقة الثامنة والعشرين من الشوط الثاني.

الجماهير الرياضية بدت راضية عن النتيجة لكنها غير راضية كليا عن اداء الفريق العراقي.الذي تنتظره مراحل اخرى اكثر صعوبة
وتشترك في البطولة تسعة فرق توزعت على ثلاث مجموعات، واوقعت القرعة العراق على راس المجموعة الثالثة التي تضم بالاضافة الى جانبه منتخبي اليمن وفلسطين. ويعد العراق محظوظا في مجموعته التي وصفتها المحلل الرياضي محمد هادي بالسهلة.

وقلل هادي من اهمية الفوز العراقي على اليمن باعتبار ان اليمن من الفرق السهلة وامام العراق مشوار طويل وفرق اقوى، "كما ان الفريق اليمني كان الى ما قبل سنوات فريقا سهلا تفوز عليه معظم المنتخبات في حين ان العراق في الوقت الحالي نراه يبحث عن الفوز على اليمن".

ويرى بعض المشجعين ان المستوى المتواضع للفريق العراقي في مباراته امام اليمن لاسيما في الشوط الاول يعد نتيجة طبيعية بسبب ضعف الاعداد وارهاق اللاعبين في دوري طويل جدا بحسب المشجع منذر ناجي.
XS
SM
MD
LG