روابط للدخول

حفلات فنية بمناسبة العيد في الموصل إثر تحسن أوضاعها الأمنية


يقول مواطنون في مدينة الموصل ان تحسن الوضع الامني شجّع على اقامة وتنظيم الحفلات الفنية المختلفة في ايام عيد الفطر، وبخاصة في يوم الكسل او كما يسميه الموصليون (يوم الكسله)، وهو اليوم الذي يأتي بعد اخر ايام العيد...

ونظمت فرقة قوس قزح الفنية للاطفال عددا من حفلات فنية اشتملت على فقرات عديدة خاصة بالاطفال، وقال مدير الفرقة الفنان بشار عدنان في حديث لاذاعة العراق الحر انه لاحظ في هذا العيد اقبالاً كبيراً من العائلات الموصلية على حضور عروض الفرقة، بسبب تحسن الوضع الامني.

ويؤكد بعض حضور هذه الحفلات الفنية ان زيادة انتشار الفرق الفنية وتنظيم الحفلات نال اهتمام سكان مدينة الموصل، خاصة بعد التحسن الامني فيها، وتقول إحدى المواطنات ان هذه الحفلات حلوة وفقراتها احلى وان الاطفال يحبون ما تتضمنه من فقرات ومسابقات.

وتشتمل الحفلات الفنية في الموصل وخاصة الموجه للاطفال على برامج وفقرات تزيد من ثقافة الطفل وتنمي مواهبه وقدراته المختلفة، كما يقول المواطن ابو احمد الذي يرى انها فرصة جيدة وسعيدة ان تقدم هذه الفرقة كل الالعاب الجميلة وشخوصها التي تقدم بعض التعليمات والارشادات المفيدة للاطفال حتى يتعلموا على ممارسة العادات الصحيحة بعيدا عن الاسلحة وغيرها.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG