روابط للدخول

مسؤولون يدعون اصحاب رؤوس الاموال الى الاستثمار في المقدادية


قضاء المقدادية أحد اكبر اقضية محافظة ديالى ويحتوي على معالم طبيعية تميزه عن باقي الاقضية، وقد تشكل هذه المعالم فرصا استثمارية لاقامة مرافق سياحية في القضاء، الذي يفتقر الى اماكن الترفيه.

وقال قائممقام قضاء المقدادية زيد ابراهيم حسن ان في القضاء العديد من المعالم الطبيعية التي تتمثل بالانهار منها نهر ديالى اضافة الى ثلاث سدود وهي سد ديالى وسد حمرين وسد مندلي فضلا عن بحيرة حمرين، ما يوفر فرصا استثمارية، موضحا انه لم يتقدم أي مستثمر لحد الان، سواء كان من داخل العراق او خارجه للاستثمار في المقدادية.

واكد رئيس اللجنة الامنية في المجلس البلدي لقضاء المقدادية علي حسين ماضي ان القضاء يعيش حالة من الاستقرار الامني النسبي مقارنة ببقية الاقضية، وهذا الاستقرار يعد عاملا مساعدا لعمل الشركات الاستثمارية. ودعا ماضي الشركات والمستثمرين الى المجيء الى القضاء للاستثمار فيه متعهدا بتوفير الحماية الكافية لهم.

المواطنة ام احمد وهي من سكان المقدادية قالت ان عددا كبيرا من العائلات في حيرة من امرها خلال الاعياد والعطل، إذ لا توجد في القضاء اماكن ترفيهية. ولفتت الى ان المجمع السياحي الوحيد في القضاء، أي مجمع الصدور، قد حول الى مركز للشرطة.
XS
SM
MD
LG