روابط للدخول

اشبال كربلاء للجودو ابطال العراق للسنة الثانية على التوالي


فاز منتخب أشبال كربلاء للجودو ببطولة العراق للسنة الثانية على التوالي، رغم الدعم الرسمي "شبه المعدوم" للعبة واللاعبين حسب تصريح مجيد راضي سعد مدرب المنتخب.

واوضح المدرب في تصريح لاذاعة العراق الحر ان بعض لاعبي منتخب اشبال كربلاء للجودو يضطرون للعمل من أجل المساهمة في تحمل نفقات المنتخب، بينما قال اللاعب الحائز على المركز الأول في اللعبة صادق مكي أن لاعبي المنتخب يفتقرون إلى البدلات المناسبة الخاصة باللعبة.

الى ذلك قال رئيس اتحاد كربلاء للعبة الجودو فارس محسن مصطفى "ان ما حققه منتخب الجودو من انجازات على الصعيد الوطني تستحق الاشادة"، مشيرا الى "ان منتخب كربلاء هو الوحيد الذي يظفر بالصدارة لعامين متتالين".

وشكا رئيس الاتحاد من قلة الدعم المقدم للاتحاد وقال "ان ضعف إمكانات الإتحاد دفع بلاعبين من الفريق إلى المغادرة والانضمام لبعض أندية اللعبة في بغداد".

وقال مدرب المنتخب مجيد راضي سعد "ان المشاكل التي يعاني منها منتخب الجودو، ادت الى عدم الاستفادة من طاقات المنتخب في تمثيل العراق في منافسات دولية وإقليمية".
يشار إلى أن منتخب اشبال كربلاء للجودو حل أولا في البطولة التي اقيمت في الناصرية اواسط الشهر الماضي، بينما حل فريق المحافظة للناشئين ثانيا في البطولة ذاتها.
XS
SM
MD
LG