روابط للدخول

فرحة عراقية جديدة في البطولة العربية المدرسية التي تجري مبارياتها في لبنان حاليا، إثر فوز المنتخب العراقي بالوسام الذهبي للبطولة في كرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب مصر بهدفين مقابل هدف واحد.

وظهر الفريق العراقي مهيمنا على الساحة منذ بداية المباراة، لكنه لم يستطع تسجيل الهدف الاول الا في الشوط الثاني، تبعه بدقائق الهدف الثاني.

ففي الدقيقة العشرين من الشوط الثاني تمكن منتخب مصر من قيادة عدد من الهجمات الخطرة على مرمى الفريق العراقي، افلح في احدها في تسجيل هدفه الوحيد وبعد خمس دقائق من طرد احد لاعبيه.

وشهدت المباراة في دقائقها الاخيرة لعبا حادا، طرد على اثرها لاعب ثان من مصر كما تم توجيه البطاقة الصفراء ضد اثنين من لاعبي المنتخب العراقي، ليطلق بعدها الحكم اللبناني صافرة النهاية ويتوج العراق بالذهبية.

واكد حارس مرمى العراق وسام عادل بان الفريق العراقي قد ادى مباراة كبيرة، وهو يهدي الذهب الى العراق، كما اشاد مدرب المنتخب المدرسي عادل نعمة بالمستوى العالي لفريقه.

واوضح الصحفي الرياضي عمار طاهر ان مستوى الفريق العراقي في مباراته امام مصر كان افضل بكثير من مستواه في باقي المباريات التي خاضها ضمن البطولة، إذ ظهر متماسكا وقويا.

واشاد رئيس الوفد المصري عادل عرفات باداء الفريق العراقي واستحقاقه لقب البطولة. عرفات الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العربي المدرسي اكد ان البطولة العربية المدرسية بنسختها الثامنة عشر كانت ناجحة بدليل حجم المشاركة العربية الكبيرة على حد تعبيره.

من جهة اخرى وضمن فعاليات البطولة المدرسية العربية احرز منتخب العراق المدرسي بكرة سلة الوسام البرونزي بعد فوزه على السعودية بنتيجة 66-48 نقطة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
XS
SM
MD
LG