روابط للدخول

منتخب العراق المدرسي بكرة الطائرة يتوج بالذهب في بيروت


متوّجون بالذهب

متوّجون بالذهب

توج المنتخب العراقي المدرسي بكرة الطائرة بالذهب في البطولة العربية المدرسية التي تستضيف فعالياتها العاصمة اللبنانية بيروت، عندما تغلب على المنتخب السوري بثلاثة اشواط مقابل شوطين في مباراة جرت مساء الاثنين وشهدت تنافساً حاداً، بعد أن كان الفريق السوري متقدما بشوطين للاشيء ليتقدم الفريق العراق، حاصداً الوسام الذهبي في النهاية.

اللاعبون عبّروا عن فرحتهم، وأهدوا فوزهم الثمين الى العراق، في وقت اشاد مدرب الفريق المدرسي بالطائرة امين فاضل بلاعبيه، وقال انهم أدوا مباراة كبيرة، وحولوا الخسارة الى فوز واحتفظوا باللقب.
فرحة عراقية


وضمن فعاليات البطولة تأهل منتخب العراق المدرسي بكرة القدم الى النهائيات بعد فوزه على نظيره السعودي بفارق ضربات الجزاء، وسجل المنتخب العراقي هدفه في الشوط الاول في حين سجل السعوديون هدف التعادل في الشوط الثاني، لتحسم المباراة عراقية في الضربات الترجيحية.

وفي فعالية العاب القوى حصد العراق وسامين فضيين في 100 م عدو وفي رمي الرمح، عن طريق اللاعب كرار رعد محيي الذي اشار الى ضعف استعداده للبطولة فضلاً على الرطوبة العالية في بيروت. في حين نال اللاعب عبد الرحمن عادل سحاب الوسام البرونزي في فعالية رمي الثقل، يؤكد ان الاصابة قد منعته من الحصول على مركز افضل.
تنافس حاد


من جهة اخرى وصل الى العاصمة اللبنانية بيروت رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية رعد حمودي وتفقد خلال زيارته اللاعبين، كما حضر عدداً من الفعاليات الرياضية، وشدد حمودي على ضرورة الاهتمام بالبطولة المدرسية ودعم المشاركين فيها الذين يشكلون قاعدة رياضية اساسية. ودعا الجهات الرياضية المسؤولة الى احتضان هذه المواهب الرياضية.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG