روابط للدخول

فريق العراق المدرسي بكرة القدم يتعرض لإعتداءات لبنانية


الفريق العراقي يتعرض لإعتداء من إداريي لبنان

الفريق العراقي يتعرض لإعتداء من إداريي لبنان

خسر المنتخب العراقي المدرسي مباراته الثانية امام لبنان وذلك ضمن فعاليات البطولة العربية المدرسية الثامنة عشرة التي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة 15 دولة عربية بينها العراق.

وشهدت المباراة التي جرت في ملعب بيروت البلدي مساء الخميس اعمال شغب قام بها اداريو الفريق اللبناني ونفر من الجمهور الذي تمكن من عبور الجدار الفاصل عن ساحة اللعب، محاولاً الاعتداء على لاعبي العراق، إذ توقفت المباراة اكثر من عشر دقائق استؤنفت بعدها لتنتهي لبنانية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، بعد ان شهدت المباراة اخطاءً تحكيمية، ولم يحتسب الحكم السوري ضربتي جزاء للعراق عن مس الكرة باليد داخل الجزاء اللبناني.

ولم يظهر الفريق العراقي المدرسي بالمستوى المطلوب، لاسيما في بداية الشوط الاول الذي أحرز خلاله المنتخب اللبناني هدفي الفوز، وقد حمل الصحفي الرياضي عمار طاهر حارس المرمى مسؤولية الخسارة بالاضافة الى الاخطاء التحكيمية.
متفرجون يعبرون السياج للمشاركة بالإعتداءات

كما اعترض مدرب الفريق عادل نعمة على اعتداء بعض اداريي الفريق اللبناني على لاعبي العراق، مطالباً بتقديم شكوى ضد ادارة المنتخب اللبناني.
واكد عضو اللجنة الفنية للوفد العراقي محمد هادي بان العراق سيتقدم بشكوى ضد اداريي المنتخب اللبناني وجمهوره الذين قاموا بالاعتداء على المنتخب العراقي.

وفيما يتعلق بالفعاليات الاخرى، خسر منتخب العراق المدرسي بكرة السلة امام السعودية وفاز على لبنان بكرة اليد بنتيجة 38-16 كما فاز على الكويت بكرة الطائرة بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد، وفي خماسي الكرة فاز على لبنان ايضا بنتيجة 7-4.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG