روابط للدخول

بيروت: المنتخب المدرسي للاناث في الشطرنج ينتزع اول ميدالية للعراق


فرحة الفوز على منتخب السودان

فرحة الفوز على منتخب السودان

فاز فريق الكرة الطائرة العراقي على نظيره السوري بثلاثة اشواط مقابل لاشيء في مباريات البطولة المدرسية العربية الثامن التي تجري حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت.

وبدا لاعبو منتخب العراق المدرسي في الكرة الطائرة راضين جدا عن ادائهم في مباراتهم مع سوريا، ويرى مدرب الفريق العراقي امين فاضل بانه ضمن الوصول الى المربع الذهبي بعد الفوز على منتخبي سوريا وقطر.

واثار اداء الفريق العراقي اعجاب الحضور، لاسيما وانه بطل الدورة السابعة للبطولة المدرسية العربية. وقد اشاد مدرب المنتخب السوري عبد اللطيف عبد الرزاق باداء الفريق العراقي مبررا خسارة فريقه بضعف الاستعداد.

وشهدت الدورة يوم الثلاثاء عدة فعاليات، إذ تمكن منتخب العراق المدرسي للاناث في الشطرنج من انتزاع اول ميدالية للعراق بعد احرازه المركز الثالث فرقيا، أما في كرة اليد فقد خسر منتخب العراق امام نظيره السعودي، كما خسر منتخب كرة السلة مباراته الثانية امام لبنان، في حين فاز منتخب كرة الطاولة العراقي على نظيره اللبناني.


وفي كرة القدم فاز المنتخب المدرسي العراقي في مباراته الاولى ضمن مجموعته على نظيره السوداني في مباراة جرت عصر الثلاثاء على ارض ملعب بيروت البلدي. وجاء الفوز العراقي من ضربة جزاء سددها بنجاح اللاعب سعد عبد الامير لعيبي، الذي اكد لاذاعة العراق الحر اهمية الفوز في المباراة الاولى وخطف ثلاث نقاط.
XS
SM
MD
LG