روابط للدخول

اربيل: تحرير طفل من مختطفيه


اعلنت بعد ظهر يوم الاحد المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في اقليم كردستان العراق (اسايش) عن تحرير طفل في الثامنة من العمر من سكنة اربيل من مختطفيه بعد مرور حوالي ثلاثة ايام على اختطافه.

واوضحت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في كردستان في بيان لها ان عراقيين احدهما من عربي والاخر كردي، اختطفا طفلا في الثامنة من العمر من سكنة حي هفالان وسط مدينة اربيل مساء يوم الجمعة الماضية، وطالبا ذوي الطفل بدفع فدية بمبلغ 200 الف دولار امريكي مقابل اطلاق سراحه.

وذكر البيان انه بعد المتابعة الدقيقة من قبل المؤسسات الامنية، في اربيل والموصل تم معرفة مكان الخاطفين في مدينة اربيل وتحرير الطفل احمد صمد سلام واعتقال خاطفيه.

وفي مؤتمر صحفي نظمته المديرية العامة للاسايش في كردستان عرضت المديرية على وسائل الاعلام الشخصين الذين نفذا عملية الاختطاف.

وعلى هامش المؤتمر الصحفي تحدث صمد سلام والد الطفل الى اذاعة العراق الحر عن تفاصيل حادث اختطاف ابنه قائلا: اختطفوا ابني في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة وفي اليوم التالي تلقيت اتصالا من الموصل يطالبني بفدية مقدراها 200 الف دولار امريكي.

واضاف والد الطفل صمد سلام ان قوات السايش عثرت على ابنه في احد المنازل في اربيل بعد ان اوهمه الخاطفون بانهم موجودون في مدينة الموصل.
XS
SM
MD
LG