روابط للدخول

فريق الموصل لكرة القدم يفاجئ جمهوره بخسارته امام الزوراء


جانب من مباراة الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم بين فريقي الزوراء والموصل

جانب من مباراة الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم بين فريقي الزوراء والموصل

فاز فريق الزوراء بكرة القدم بهدف مقابل لاشي امام مضيفه فريق الموصل خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس في ملعب جامعة الموصل ضمن منافسات المجموعة الشمالية من الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم.

اذاعة العراق الحر حضرت المباراة والتقت بمدرب فريق الزوراء حيدر محمود الذي اكد ان فوز فريقه جاء بصعوبة نظرا لقوة فريق الموصل فضلا عن عدم صلاحية ارضية الملعب، واضاف "المباراة كانت قوية بين الزوراء والموصل طبعا فريق الموصل يريد تحقيق نتائج جيدة ونادي الزوراء للحفاظ على مراكز الصعود نحو الاعلى كنا عازمين على تحقيق نتيجة وكدرنا نسجل هدف".
وعزا حارس مرمى الموصل زهير عبد الجمال فريق الموصل خسارة فريقه الى تحكيم المباراة وايضا عدم توفيق لاعبيه وطريقة ادائهم وقال "قدمنا مباراة جيدة لكن التحكيم مهزلة ضربتين جزاء الغيت بالاضافة انو كنا طيلة شوطين بداخل مربع الزوراء ونادي الزوراء بهجمة واحدة استطاع تسجيل هدف نطالب مسؤولي الحكام بحل قضية التحكيم مع الموصل".
خسارة فريق الموصل امام الزوراء فاجأت الجمهور والنقاد الرياضيين. الناقد الرياضي احمد غصوب قال انه كان يأمل ان يقدم فريق الموصل مستوى افضل، واضاف "الجماهير كانت تتوقع مشاهدة مبارة قوية جدا وجميلة وخصوصا من فريق مثل الزوراء الذي يملك تاريخ طويل ونجومية على المستوى الدوري العراقي فريق الموصل قدم افضل والسبب في خسارته هو استعجال اللاعبين في تسجيل هدف".
ورغم ان مستوى المباراة كان لا بأس به حسب قول جمهور فريق الموصل الا ان هؤلاء حملوا بدورهم محكمي المباراة الخسارة التي مني بها فريقهم وقالوا "شاهدنا المباراة وفريق الموصل قدم عرض جميل لكن مع الاسف لم يتمكن من تسجيل هدف يفرحنا صراحة الحكم كان غير موفق في هذه المباراة بسبب التوقفات وقراراته الغير صحيحة نحن كمشجعين لنادي الموصل خرجنا من الملعب كلنا يأس وحسرة لهذه الخسارة نتمنى للموصل ان يقدم افضل بالمباريات القادمة".
مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي المرفق.
XS
SM
MD
LG