روابط للدخول

الفنانة آلاء نجم تتمنى أداء دور شخصية مركبة ومعقدة


الممثلة العراقية آلاء نجم

الممثلة العراقية آلاء نجم

استعرض البرامج رسائل عدد من المستمعين منهم أبو هاتف من بغداد، والمستمعة مروة محمد من الموصل التي بعثت الى البرنامج بهذا الدارمي:


تمثال إلك بالعين شايلته الجفون
ونافورة منه وبيه دمعات العيون

وقرأ البرنامج اسماء المستمعين الذين اجابوا بشكل صحيح على لغز حلقة الاسبوع الماضي من البرنامج وهو: [أين تقع جزر لانكر هانز] وهم سلمان عبد الواحد من الموصل، وسمية عدنان من النجف، وأبو رياض الزيادي من السماوة، أما الفائز بالقرعة بين الذين عرفوا الاجابة الصحية فكان الشاعرعلي أبو القمة من العمارة الذي اجرى البرنامج لقاء معه قدم خلاله بعضا من قصائده الغنائية.
أما لغز حلقة هذا الاسبوع فيقول: [ما إسم عاصمة إستراليا؟]
وقدم البرنامج رسالة صوتية من الدكتور محمد جبار تطرق فيها الى معاناة المفصولين السياسيين السابقين، ووعده البرنامج بمتابعة هذه القضية في حلقات مقبلة. كما تلقى البرنامج مشاركة صوتية من المستمع أحمد فاخر الموسوي تضمنت قصيدة مهداة الى اسرة اذاعة العراق الحر.
الزاوية الفنية لحلقة هذا الاسبوع من [نوافذ مفتوحة] إستضافت الفنانة الشابة الاء نجم التي شاركت في تمثيل العديد من المسرحيات اخرها [قلب الحدث]، تأليف وأخراج الفنان مهند هادي، وكانت المسرحية شاركت في مهرجان [ايام عمان المسرحية]، وتلعب الفنانة في هذه المسرحية دور سيدة عراقية تعاني من حصار سلطات عديدة تحد من طموحها.
الممثلة العراقية آلاء نجم خلال زيارتها للعاصمة الأردنية عمان

وكانت آلاء نجم شاركت في مسرحية [لنبتسم] للاطفال، تأليف مهند مختار، وأخراج بكر نايف، التي شاركت اواخر العام الماضي في مهرجان سوسة المسرحي في تونس وحصلت على ثلاث جوائز.
وللفنانة آلاء تجربة سينمائية ايضا من خلال مشاركتها في فلم [كرنتينة] للمخرج عدي رشيد، الذي تم تصويره في اماكن مختلفة من بغداد. ومن امنيات الفنانة الاء نجم أداء دور شخصية مركبة ومعقدة.

مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي الذي شاركت في إعداده الزميلة فائقة رسول سرحان من عمان.
XS
SM
MD
LG