روابط للدخول

عا محافظ البصرة الدكتور شلتاغ عبّود الميّاح الشركات الأردنيّة إلى زيارة المحافظة للتعرف على مجالات الاستثمار العديدة المتوفرة فيها

دعا محافظ البصرة الدكتور شلتاغ عبّود الميّاح الشركات الأردنيّة إلى زيارة المحافظة للتعرف على مجالات الاستثمار العديدة المتوفرة فيها، والمشاركة في اعمار بناها التحتية، وتنفيذ المشاريع المطروحة للاستثمار.
وأكد المياح خلال زيارته لعمّان ولقائه بعدد من المستثمرين الاردنين والعراقيين المقيمين في الاردن، اكد استعداده لتسهيل عمل هذه الشركات والتعاون معها، في حال رغبت في استثمار أموالها في مشاريع الإعمار التي أعدتها المحافظة.
واوضح وزير الصناعة والتجارة الاردني عامر الحديدي، من جهته حرص الاردن على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في شتى المجلات، ودفعها الى الامام، مبينا ان وفدا كبيرا من رجال الاعمال الاردنيين سيزور العرق قريبا للاطلاع على المشاريع والفرص الاستثمارية فيه.
وبحث المشاركون في الاجتماع الذي عقد في العاصمة الاردنية مجالات الاستثمار في محافظة البصرة في قطاعات الصناعة والزراعة والخدمات والسياحة، كما اطلعوا على التسهيلات التي ستمنح للشركات ألأردنيه، وطبيعة الدعم الذي يمكنها الحصول عليه. وجاء الاجتماع في أطار مساعي مجلس محافظة البصرة للنهوض بالواقع الخدمي والاقتصادي في المحافظة في شتى المجلات وفتح باب الاستثمارات للشركات والمستثمرين العرب لاعادة تاهيل المحافظة واعمارها.
وأبدى رئيس مجلس الاعمال العراقي الدكتور ماجد الساعدي استعداد المجلس للتعاون مع المستثمرين الاردنين والعرب، موضحا ان وفدا عراقيا اردنيا مصريا سيزور المحافظة قريبا للاطلاع على الفرص الاستثمارية فيها.
واوضح نائب رئيس مجلس ادارة مصرف ايلاف الاسلامي عماد قاسم الذي حضر الاجتماع استعداد المصرف لتقديم الدعم الكامل للشركات والمستثمرين العرب للاستثمار في العراق.
XS
SM
MD
LG