روابط للدخول

افتتاح مينى الاقسام العلمية في المعهد التقني ببعقوبة


شهد المعهد التقني ببعقوبة احتفالا بمناسبة افتتاح مبنى الاقسام العلمية في المعهد الذي يضم 40 قاعة دراسية

شهد المعهد التقني ببعقوبة احتفالا بمناسبة افتتاح مبنى الاقسام العلمية في المعهد الذي يضم 40 قاعة دراسية موزعة على ثلاثة طوابق.
وشارك في الاحتفال اساتذة المعهد والطلبة وممثلون عن المحافظة والدوائر الحكومية في ديالى. والقى عميد المعهد التقني الدكتور كريم ابراهيم مبارك كلمة في الاحتفال استعرض فيها تأريخ المعهد الذي كان تأسس عام 1988، وساهم منذ ذلك الوقت في تأهيل كوادر تقنية في بتخصصات عديدة منها التخصصات التكنلوجية التي تشمل المساحة والميكانيك والكهرباء والمكائن والمعدات، والتخصصات الطبية بقسميها صحة المجتمع والتمريض. واوضح العميد بان عدد الطلبة الذين تخرجوا من المعهد منذ تأسيسه وحتى السنة الدراسية الماضية بلغ 13 ألف متخرج.
واشار عباس الهنداوي ممثل لجنة اعمار ديالى التي موّلت انشاء مبنى الاقسام العلمية الى ان الكلفة الاجمالية للمشروع بلغت مليار و360 مليون دينار عراقي وهذا المشروع هو واحد من 219 مشروعا خصص لمحافظة ديالى.
محمد برهان الضاحي مدير شركة ابواب العلا وهي الجهة المنفذة للمشروع، اشار الى انه وعلى الرغم من تردي الوضع الامني في المحافظة إلاّ ان الشركة استطاعت ان تنجز صرحا علميا ينتفع منه الطلبة.
XS
SM
MD
LG