روابط للدخول

افتتاح فرع في اربيل لكلية ادارة الاعمال في جامعة السليمانية الاميركية


افتتحت الجامعة الاميركية في السليمانية، وفي اطار توسيع عملها، فرعا لكلية ادارة الاعمال في اربيل للراغبين في الدراسة لنيل شهادة الماجستير

افتتحت الجامعة الاميركية في السليمانية، وفي اطار توسيع عملها، فرعا لكلية ادارة الاعمال في اربيل للراغبين في الدراسة لنيل شهادة الماجستير في هذا التخصص، كما ينظم الفرع دورات لتعليم اللغة الانكليزية.
واعلن جوشوا ميشتل رئيس الجامعة الاميركية في السليمانية ان هذه الخطوة بداية لفتح فروع لكليات الجامعة في جميع المدن العراقية، لفسح المجال امام رجال الاعمال العراقيين من الذين انهوا دراساتهم الجامعية للتقدم للدراسات العليا في مجال ادارة الاعمال.
وقال رئيس الجامعة الاميركية في السليمانية لاذاعة العراق الحر عقب الاعلان عن افتتاح الفرع: ان الجامعة الاميركية لا يعني انها ستبقى فقط في السليمانية. وهذه الخطوة هي بداية افتتاح فروع للجامعة في انحاء مختلفة من العراق، والخطوة بدات باربيل وسنفتتح قريبا فرعا في بغداد.
واضاف رئيس الجامعة الاميركية في السليمانية ان الخطوة بدأت بفتح دراسة الماجستير لرجال الاعمال المحترفين او الذين انهوا دراسة الكلية، ويرغبون في الحصول على شهادة الماجستير، وسنسعى الى التوسع في عملنا.
ولفت رئيس الجامعة الاميركية الى انه وعبر فرع الجامعة في اربيل ننظم دورات للراغبين في تعلم اللغة الانكليزية او الذين يودون الحصول على شهادة [التوفل] في اللغة الانكليزية.
واكد ان للجامعة رسالة تعليمية تعمل على تطبيقه في العراق، فالجامعة لا تريد ان ترفع العلم الامريكي فحسب، وانما لديها برنامج خاص للتعليم العالي، وهو ان الاستاذ يسال والطلبة يفكرون ثم يجيبون على اسئلة الاستاذ، ويناقشون.
يشار الى ان الجامعة الاميركية في السلميانية تأسست عام 2007 ويدرس فيها حاليا 375 طالبا.
XS
SM
MD
LG