روابط للدخول

حديقة حيوانات خاصة لمن يريد الشراء أو التسلّي


صباح العزاوي مع دب صغير في حديقته

صباح العزاوي مع دب صغير في حديقته

طيور مختلفة وأصناف من الكلاب والقطط، فضلاً عن قردة وتماسيح وأسود ونمور ودببة وذئاب شرسة.. هذه قائمة بانواع مختلفة من الحيوانات معروضة للبيع والشراء في حديقة حيوانات خاصة.
صباح العزاوي اشهر مربي الحيوانات الذي أمضى ثلاثين عاماً في تربية ورعاية الحيوانات في مشتله الشخصي، نتيجة ولعه وحبه الشديد لها، العزاوي يقول انها هواية وليست تجارة، مشيراً الى انه وجد ان مكسبه الحقيقي يتمثّل في الراحة النفسية التي ينعم بها من مزاولته تلك الهواية، وليس في الربحه المادي الذي تدره عليه عملية بيع تلك الحيوانات الغريبة.
ويتحدث العزاوي عن بداية مشواره مع تربية الحيوانات التي إنطلقت من بيته الكبير، وعن بئيتها وطبيعة تغذيتها، ويؤكد ان شراء الحيوانات قد غلب البيع لديه، لكنه يقول مستدركاً:
"بالرغم من ذلكن فان الكلاب اكثر الحيوانات رواجاً في البيع، لأنها تستخدم لاغراض مختلفة اما للصيد او الزينة او للحراسة، وبخاصة ان هناك انواعاً مختلفة منها في هذا المكان".
حديقة حيوانات يدخلها الزائرون مجاناً، حيث تحوّل مشتل صباح العزاوي حديقة تحوي العديد من الحيوانات المختلفة والمتنوعة، فان لم يكن القادمون اليها لغرض الشراء، فللفرجة والتمتع والتسلي مع الحيوانات والزوار الآخرين على حد سواء، كما يؤكد ابو علي الذي جاء بصحبة عائلته واطفاله للمرة الثانية لتسليتهم مع بعض الحيوانات.
ويؤكد احمد وسامر انهما اصبحا يترددان كثيراً على هذا المكان لرؤية الطيور بسبب عشقهما لها، واحيانا يقدمان لشراء مايرغبان منها.
مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG