روابط للدخول

تنوعت مشاركات المستمعين، إذ حملت بعضها مواضيع جديرة بالوقوف عندها مثل الكذب والمبالغة والمجاملة. وأشار أحد المستمعين الى إن المجاملات التي تصل حد الإسفاف هي نوع من الكذب أو النفاق.
وإستعرض البرنامج أسماء المستمعين الذين اهتدوا الى الاجابة الصحيحة على سؤال البرنامج [كم هي المدة التي يستغرقها وصول ضوء الشمس الى الأرض؟]. ومنهم المستمع يوسف رجب والمستمعة سميرة الربيعي، وسلام الزبيدي وحسين أبو علي الذي بعث برسالة صوتية ضمنها الجواب الصحيح على السؤال وهو ثمان دقائق.
أما سؤال حلقة هذا الاسبوع فهو من المستمع سلام الزبيدي من النجف، ويقول السؤال: كم مرة ورد ذكر أسم النبي محمد (صلعم) في القرآن الكريم؟
وأجرى البرنامج لقاءا مع المستمع أحمد كريم رئيس الجمعية الوطنية للمكفوفين فرع الجنوب مكتب ميسان، الذي اشار الى توقف رواتب المكفوفين في محافظات الوسط والجنوب منذ أيلول الماضي، وتساءل عن أسباب عدم تفعيل قانون المعاقين، ووعد الوكيل الأقدم لوزارة العمل والشؤون الإجتماعية نوري الحلفي في لقاء اجرته معه اذاعة العراق الحر بالسعي لدفع رواتب كافة المشمولين بالرعاية الإجتماعية.
وإستضاف البرنامج الفنان حسام الرسام، الذي يستعد حاليا لإحياء حفلات في كل من عمان ودمشق وهولندا والسويد. وقال الرسام في حديث لإذاعة العراق الحر إنه بصدد اصدار البوم غنائي جديد يتضمن 14أغنية، مشيرا الى ان الالبوم من الحانه وكلمات الشعراء علي الديواني وضياء الميالي وقصي عيسى وعدنان هادي وحازم جابر.

وهذا مقطع من اغنية جديدة مهداة من الفنان الى المستمعين وهي من الحانه وكلمات الشاعر قصي عيسى:
أحضني كل قوتك حبيبي
خلي أذوب أبداخلك
أنت ما تعرف حبيبي
أشكد جنت مشتاقلك
رحت وأني الهم بقالي
يلي ما فاركت بالي
ردت اشوفك ياحبيبي
آني صرت أتخايلك
رحت وأني الهم بقالي
يلي ما فاركت بالي
XS
SM
MD
LG