روابط للدخول

الفنانة إنعام الربيعي: أحب الأدوار الى نفسي دور المرأة الريفية الحالمة


 الفنانةالعراقية انعام الربيعي

الفنانةالعراقية انعام الربيعي

تلقى البرنامج مشاركة من المستمع عبد السلام المرعي من كركوك تضمنت عددا من الحكم والطرائف منها: قالوا في التواضع: كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا يرمى بصخر ويعطي أطيب الثمرا

إستضاف البرنامج المستمعين الاخوين حسين محمد وعلي محمد من البصرة اللذان اهتديا الى الاجابة الصحيحة عن السؤالين اللذين كان ارسلهما الى البرنامج المستمع إبراهيم راشد وكان الاول: ما هو الشيء الذي نستطيع لمسه ولا نستطيع الامساك به؟ والسؤال الآخر: شيء له أوراق وليس بشجرة، وله مخ وليس بإنسان، وله جلد وليس بحيوان.
وجواب السؤال الاول هو: الماء، والثاني هو: الكتاب.

أما سؤال هذا الاسبوع المطروح على المستمعين فيخص الانتخابات البرلمانية التي جرت يوم الاحد السابع من آذار. والسؤال هو: هل تأثرت بالمحيطين بك في خيارك الانتخابي؟
الفنانة العراقية انعام الربيعي


عرض البرنامج مشكلة المستمع جميل عبد الله حمود من البسامية ناحية الشنافية في محافظة الديوانية، الذي ناشد الاذاعة مساعدته على العودة الى الخدمة العسكرية التي فصل منها بسبب غيابه لمدة خمسة أيام لمرض طارىء كما يقول. كما طرح البرنامج مجددا مشكلة المستمع صدام من النجف الذي مازال يعاني، حسب قوله، من عدم توظيفه في سلك الشرطة، وذلك بسبب اسمه.

ضيف حلقة هذا الاسبوع من [نوافذ مفتوحة] هي الفنانة إنعام الربيعي، التي شاركت في مسرحية (اللي يريد الحلو) وأعمال تلفزيونية منها مسلسل (أسد بابل) تأليف وليد علي صبري، وإخراج حسين الماجد. ويجسد هذا المسلسل معاناة العوائل العراقية التي تفككت نتيجة تدهور الوضع الامني والتهجير. أما بالنسبة لأحب الأدوار الى نفسها فهو دور المرأة الريفية الحالمة في مسلسل (هيستريا)، الذي يتضمن مشاهد رومانسية، وهو أكثر ما يرغب العراقيون في مشاهدته.
XS
SM
MD
LG