روابط للدخول

إستقبال رسمي للمطربة أليسا في أربيل


بعد الزيارة التي قامت بها الفنانة اللبنانية نجوى كرم الى اقليم كردستان واحيائها حفلات غنائية قبل شهرين، يأتي الدور الى المطربة اللبنانية أليسا التي وصلت الى مدينة اربيل لاحياء حفلة غنائية في المدينة.
اللافت للنظر ان استقبالاً رسمياً لأليسا جرى في مطار اربيل الدولي شارك فيه مسؤول العلاقات الخارجية في مجلس الوزراء بحكومة اقليم كردستان العراق فلاح مصطفى الذي اعتبر زيارة المطربة اللبنانية دليلاً عل انفتاح العالم الخارجي على الأقليم الذي قال عنه انه يشهد تطورا اقتصاديا ملحوظا واستقرارا امنيا ملفتا للنظر مقارنة مع باقي المناطق العراقية الاخرى التي تشهد اوضاعا امنية مضطربة.
أليسا تتحدث للصحفيين في مطار أربيل الدولي

أليسا عبرت عن سعادتها لزيارتها الاولى الى العراق من خلال اقليم كردستان، معربةً عن تمنياتها في ان تستقر الاوضاع في العراق، وقالت في تصريح للصحفيين في مطار اربيل الدولي:
"سعيدة لانني أتعامل مع شعب جديد ومنطقة اسمع بها فقط، ولكن لم التق بهم لحد الان وعرفت ان الوضع الامني مستقر ولهذا السبب جئت".
واشارت أليسا الى الاوضاع التي مرت بها لبنان خلال الحرب الاهلية في اعوام الثمانينات من القرن المنصرم، مؤكدة ان اللبنانيين يشعرون بالمعاناة التي يمر بها الشعب العراقي، وقالت:
" اتمنى صراحة ان يستتب الوضع في العراق، واحب ان ازور العراق ونحن عانينا ايضا كثيرا ونتمنى ان تخلص هذه الازمة التي يمر العراق بها".
يشار الى ان المطربة اليسا ستحيي مساء الجمعة حفلة غنائية في مدينة اربيل.
مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG