روابط للدخول

بالتنسيق مع مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وبحضور مندوبي وسائل الإعلام المحلية والعالمية، عقدت قيادة شرطة ذي قار مؤتمراً إعلامياً لمناقشة واقع الانتخابات البرلمانية المقبلة ودور أجهزتها في حفظ الأمن لضمان نجاح هذا الاستحقاق.
قائد شرطة محافظة ذي قار اللواء الركن صباح سعيد الفتلاوي قال ان المحافظة ستشهد تنفيذ خطة أمنية شاملة أثناء فترة الانتخابات، مشيراً الى انه لا توجد هناك أي تحديات أمنية تواجه المحافظة.
وعن دور الإعلاميين والصحفيين في تغطية وقائع الانتخابات البرلمانية قال اللواء الفتلاوي أن هناك تعاوناً مشتركاً بين القوى الأمنية ومندوبي وسائل الإعلام لتسهيل وقائع الانتخابات.
مدير مكتب المفوضية في محافظة ذي قار علاء عبد عودة تحدث عن تنظيم عدد من المؤتمرات التي أقامتها مديرية شرطة محافظة ذي قار لتثقيف المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات البرلمانية، مشيراً الى ان من ضمن تلك المؤتمرات مؤتمراً لشيوخ العشائر وآخر لمختاري مناطق المحافظة.
عودة بيّن إن المحافظة لن تشهد أي حظر للتجوال، وان مندوبي وسائل الإعلام سيتمكنون من دخول جميع المراكز الانتخابية.
البعض من الإعلاميين أعربوا عن إرتياحهم لعقد مثل هذا المؤتمر من قبل قيادة شرطة المحافظة، وناشدوا القوى السياسية والمرشحين لإبداء التعاون مع مندوبي وسائل الإعلام من أجل تسهيل مهماتهم.
مزيد من التفاصيل في الملف الصوتي.
XS
SM
MD
LG