روابط للدخول

الفنانة ميلاد سري: أنا بطبيعتي جرئية واحب الأدوار الجريئة


الفنانة ميلاد سري

الفنانة ميلاد سري


تلقى البرنامج العديد من التهاني بمناسبة العام الميلادي الجديد وفد اطيب التمنيات لاؤلئك المستمعين الذين هنأوا اسرة الاذاعة بهذه المناسبة ومنهم المستمعة كلر الساعدي، والمستمع صدام الغرابي الذي كتب:


حر صوتك يا عراق
وما يحب يصير مملوك
وما يهاب الموت جرب يا لص الحدود
وتذكر صوت العراق الحر
من وزع بيان وسمع الطامع
وأبد ما يهاب الحر
لو نار شبت
أبدن ما يهاب الحر


كما قدم البرنامج الشكر لكل من المستمعين وسام من كلية الهندسة جامعة ذي قار، وحسن حمود من الحمزة الشرقي بمحافظة الديوانية،و فيصل محمد من السماوة، ومروان جاسم التوبي. وجاسم السوداني. وكان البرنامج تلقى رسالة صوتية من المستمع سليم كامل حيي فيها إذاعة العراق الحر الذي قال عن برامج اذاعة العراق الحر انها محايدة.
وإستعرض برنامج (نوافذ مفتوحة) رسالة المستمع إبراهيم راشد من تكريت الذي تمنى لاسرة الإذاعة سنة مليئة بالمسرات والخيرات وخالية من العبوات والمفخخات..وسأل عن سبب غياب فقرة سؤال الأسبوع. وذكر البرنامج أسباب الغياب متعلق بإعداد الحلقات الخاصة بمناسبة أعياد الميلاد والسنتين الهجرية والميلادية الجديدتين.

وطرح برنامج (نافذ مفتوحة) سؤالا جديدا وهو معرفة إسم أحد مطربي الريف الذي ولد في الشطرة عام1909 ومن اشهر اغانيه:

هنا يا من جنة وجنت
جينة وكفنة إبابك
ولف الجهل ما ينسى
شمالك نسيت أحبابك

كما غنى ذلك المطرب الذي يلقب بأبي كاظم :أغنية حبيبي اللي أوده..يمه يا يمة وأغنية دكتور، وأشتهر المطرب الراحل بمسبحته التي إمتزجت خرزاتها بالعطور والنغم والحنين.

كما إستعرض برنامج (نوافذ مفتوحة) رسالة المستمع كريم حسيني ريكان أبو السجين أحمد، حول إطلاق سراح عدد من السجناء العراقيين من سجن رفحا السعودية وأجرى البرنامج لقاءا مع أبو أحمد عن عدد السجناء المطلق سراحهم ضمن الوجبة الأولى، وقال المستمع كريم أن عدد الذين اطلق سراحهم يوم الثلاثاء 30 سجينا كانوا أكملوا نصف مدة محكومياتهم وسيطلق سراح عدد آخر يوم الإربعاء بضمنهم أبنه أحمد.

واستضافت الزاوية الفنية لبرنامج (نوافذ مفتوحة) الفنانة ميلاد سري التي تمكنت من شقّ طريقها في عالم الفنّ بخطوات ثابتة ومتسارعة، واثبتت بحضورها على الشاشة ان ارتقاء سلّم النجومية ليس بالامر العسير طالما يمتلك الفنان الموهبة والجرأة خاصة في مسلسل دار دور.
وقالت الفنانة سري انها انتهت من تصوير مسلسل (الفرار الى النهر) تأليف علي صبري واخراج التفات عزيز، ومثلت فيه دور حورية المرأة الريفية التي يجري استغلالها من قبل اهلها وبيعها من اجل المال، وأشارت الى أنها تتهيأ لتصوير الجزء الثاني من مسلسل (دار دور) ليعرض خلال شهر رمضان المقبل.
كما أوضحت الفنانة (سري) أن دورها في المسلسل يتضمن بعض المشاهد الجريئة وآعتبرته امرا طبيعيا في الاعمال الفنية، واوضحت انها قدمت ادواراً اكثر جرأة مثل شخصية (ليلو) في مسلسل بيت البنات، وشخصية (سناء) في مسلسل معروف الرصافي، وكذلك شخصية (عنود) في مسلسل زمن حيران. وقالت انها جريئة بطبيعتها وتحب الادوار الجريئة. وبينت أن بداية عملها الفني كان في منتصف التسعينات كموديل في الاغاني، وراقصة في فرقة شهرزاد الاستعراضية ، وبعدها اتجهت الى التمثيل.


ألمزيد في الملف الصوتي
XS
SM
MD
LG