روابط للدخول

تهاني وأماني الفنانين والمواطنين بمناسبة العام الجديد


حلقة هذا الأسبوع من برنامج النوافذ المفتوحة شارك فيها عدد من المستمعين والفنانين قدموا التهاني للعراقيين والعالم بمناسبة السنة الميلادية الجديدة.

وأجرى البرنامج عملية قرعة لإختيار رسائل المستمعين ومنها رسالة المستمع (خالد التوبي) من السماوة وهو يهنأ بالعام الجديد وتتضمن دارمي لطيف:

لو تدري إمنين جتك رسالة
من واحد إمخليك دوم على باله

ورسالة أخرى من المستمعتين فرح وهدى من بغداد وتتضمن أبوذية:

يلي من الذهب أصلكم
وعيني كل وكت تنظر وصلكم
ريت الروح تاخذني وأصلكم
وشوف وجوهكم عنت علي..
كما وصلت للبرنامج تحيات وتهاني من المستمعة سمية الشيباني وعبرت عن رغبتها للمشاركة في البرنامج..

ومن المستمعين الذين ظهرت أسماؤهم في القرعة: المستمع المحامي (ياسر خورشيد) من كركوك..وبمناسبة العام الجديد قدم التهاني للعراقيين وتمنى أن يعم الأمن ربوع البلاد وطالب الحكومة بتوفير الخدمات..

كما إتصل البرنامج بالإعلامية والناشطة في مجال حقوق الأنسان المستمعة(سميرة الربيعي ) وهي من البصرة، وطالبت الحكومة بدعم المرأة العراقية وإنصافها وتوفير سبل العيش الكريم لها.

كما شارك في الحلقة الخاصة بمناسبة العام الجديد المستمع عبد جراد من كركوك..حيث قدم التحيات والتهاني بمناسبة العام الجديد..
وشارك في الحلقة الخاصة من النوافذ المفتوحة بمناسبة العام الجديد المطرب (صباح محمود) الذي قدم التهاني والتحايا لمستمعي إذاعة العراق الحر بهذه المناسبة السعيدة..وتحدث لإذاعة العراق الحر عن تسجيل أغنية جديدة بعنوان (ما راح أموت )من كلمات الشاعر ضياء الميالي والحان نصرت البدر .. و من المؤمل ان يقوم الفنان بتصويرها بداية العام المقبل.. وقال لمراسلتنا الإذاعة في عمان إن سبب غيابه عن الساحة الغنائية طوال السنوات الماضية كان نتيجة الاوضاع التي مر بها العراق ، مشيرا الى أن عودته كانت موفقة من خلال أغنية (موتي) وهي ايضا من كلمات الشاعر ضياء الميالي والحان نصرت البدر حيث نالت الاغنية استحسان الجمهور..

لقاء النافذة الثاني هو مع الممثل و المخرج التلفزيوني (طلال الخشان) الذي يعكف حاليا على أعداد وأخراج برنامجه الجديد همس الليل وهو برنامج منوع يتضمن قراءات شعرية عن الحب والعشق وحوارات مع شريحة الشباب للتعرف على همومهم وتطلعاتهم وأمانيهم.. ومن المؤمل ان يعرض قريبا على أحدى الفضائيات العراقية ، وكان الخشان قد أعد وأخرج العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة منها الكاميرا الخفية ،ونجم في الشبكة ، وبلا موعد ،ومن هو الضيف .
XS
SM
MD
LG