روابط للدخول

اختتام فعاليات معرض الانشائيات باربيل


مشاركة اجنبية واسعة في معرض اربيل للانشائيات

مشاركة اجنبية واسعة في معرض اربيل للانشائيات

بمشاركة من اكثر من 300 شركة من مختلف الجنسيات وتحت شعار عراق جديد اختتم يوم الخميس معرض اربيل التخصصي الأول للبلديات والإنشاءات.

واستطاعت الشركات المشاركة في المعرض الذي استمر على مدار اربعة ايام توقيع عقود قدرت بملايين الدولارات، مما دعا هذه الشركات الى إعلانها نجاح هذا الحدث الاقتصادي الكبير.
أما مدير دائرة المعارض في حكومة إقليم كردستان العراق عبد الله احمد فقد وصف المعرض بأنه كان ناجحا بكل المقاييس.
من جانبه استغل محافظ البصرة السابق محمد الوائلي هذا التجمع لدعوة رجال الأعمال والشركات العالمية من اجل الاستثمار في مدينة البصرة، مؤكدا وجود ضمانات يكفلها قانون الاستثمار، إضافة إلى التحسن الكبير في الجانب الأمني الذي شهدته المحافظة مؤخرا.
"نحو ستين بالمائة من الشركات المشاركة استطاعت توقيع عقود لتنفيذ مشاريع منها في الاقليم ومنها خارجه"، بهذه الكلمات اكد مدير دائرة العقود والمبيعات في شركة بيرميدس المنظمة للمعرض علي ستار.
واضاف ستار ان المعرض يمكن وصفة بالناجح نتيجة لتحقيقه الغاية المرجوة منه وهي إلغاء دور الوسيط بين الشركات والمستهلك او المواطن.
يذكر ان المعرض التخصصي الأول للبلديات والإنشاءات والأرضيات والسيراميك يعد هو الأول من نوعه الذي يقام في العراق، ويحمل الرقم الخامس والعشرين، ضمن المعارض التي أقيمت حتى الان على ارض مدينة اربيل.
XS
SM
MD
LG