روابط للدخول

معرض للاستثمار في بابل بمشاركة شركات عربية واجنبية


انطلقت على حدائق قصور صدام الرئاسية سابقا، في محافظة بابل فعاليات المعرض الاستثماري الاول بمشاركة 98 شركة بينها 32 شركة عربية وأجنبية.

وقال محافظ بابل سلمان الزركاني ان المعرض يعد تظاهرة إعلامية وثقافية واجتماعية واقتصادية كبيرة نظمتها مجموعة من منظمات المجتمع المدني وهيئة الاستثمار وفريق اعمار بابل الأمريكي وبدعم من الحكومة المحلية، مضيفا ان المعرض ستنطلق منه الكثير من الفعاليات التنموية على صعيد الاستثمار ولاسيما في مجال السياحة.
الى ذلك اكد معن هادي بصل من شركة الوفاء اللبناية للسياحة ان مشاركتهم في المعرض تنطوي على التعريف بالسياحة اللبنانية من خلال الصور والكتيبات الارشادية التي تم عرضها او توزيعها على المشاركين.
فيما اشار الفنان التشكيلي الدكتور باسم العسماوي الى انه شارك مع زملائه بعرض لوحات فنية تشكيلية في المعرض.
في غضون ذلك اكد معاون مدير مركز البحث والتطوير في الشركة العامة للصناعات الميكانيكية سعد نايف انه عرض منتجات الشركة في مجال صناعة الساحبات والبيوت البلاستيكية ومنظومات الري بالرش وغير ذلك، معتبرا المعرض "فرصة للاطلاع والتفاعل بين الشركات"، حسب تعبيره.
على صعيد متصل اوضح جون هيزر المستشار السياحي في فريق اعادة اعمار محافظة بابل الامريكي ان الاستقرار في العراق يدفعنا الى ان نعيد بابل الى امجادها في مجال الطب والقانون وان نعمل شراكات في مجال السياحة والفنادق والمطاعم من اجل تطوير واقع السياحة في بابل وهذا ما دفعنا لدعم المعرض.

XS
SM
MD
LG