روابط للدخول

صحيفة أردنية: أمر بإغلاق الملاهي الليلية غير المرخصة في بغداد


تقول صحيفة الدستور ان نائب رئيس مجلس النواب العراقي الشيخ خالد العطية أعلن التوصل في اللحظة الاخيرة مساء الاحد الى اتفاق بين الكتل البرلمانية على النسخة الجديدة لقانون الانتخابات. وتنقل عن النائب عن التيار الصدري نصار الربيعي ان الامر حسم وتم الاتفاق.. وسيتم ارجاع المقاعد التي انتزعت بالتعديلات السابقة على ان تضاف ثلاثة مقاعد للاكراد. وقالت مصادر برلمانية عدة ان التدخلات المحلية من قبل رئيس الوزراء والدولية من جانب الامم المتحدة وواشنطن اسفرت عن التوصل الى الاتفاق على حل يجنب البلاد مازقا سياسيا اثر التلويح بنقض القانون مرة اخرى. ويطالب الهاشمي بزيادة عدد المقاعد المخصصة للمقيمين في الخارج والقوائم الانتخابية الصغيرة من 5% الى %15 في البرلمان المقبل.

وتنقل الغد عن الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام انه ألقى القبض على ثلاثة أشخاص كانوا قد سلبوا مواطنا عراقيا سيارته، وجهازي خلوي ومبلغا نقديا ومصاغا ذهبيا. المواطن العراقي كان يقود سيارة سفريات تعمل على خط عمان - بغداد حيث أوقفه اللصوص وسلبوه ولاذوا بالفرار. ونتيجة عمليات البحث والتحري، تم تحديد أوصاف هؤلاء الأشخاص والتعرف على هوياتهم إلى أن تم القبض عليهم فجر الاحد وبحوزتهم المسروقات وقطع من الحشيش المخدر

وتنقل العرب اليوم عن صلاح عبد الرزاق محافظ بغداد ان السلطات أمرت باغلاق جميع الملاهي الليلة في المدينة مع عشرات المتاجر التي تبيع الخمور خشية ان تقوض هذه الاماكن الاخلاق العامة. وقال ان قوة خاصة من الشرطة قامت باغلاق 95 من الملاهي غير المرخصة و42 متجرا للخمور منذ بداية شهر تشرين الثاني واعتبرت اعادة افتتاح الملاهي الليلية في بغداد التي تقدم الرقص الشرقي والخمور في العام الماضي خطوة نحو عودة الحياة الطبيعية الى المدينة.

وتقول الراي ان الفنانة العراقية شذى حسون أعربت عن عدم خوفها من التنبؤات التي رددها منجمون عن اغتيالها خلال العام الحالي،. وأبدت حسون انزعاجها من الهجوم الذي شنته وسائل إعلام مغربية ضدها وردت انه إذا كانت تقول إنها تحب وتتعاطف جدا مع العراق الجريح، فلا يعني ذلك أنها تنكرت للمغرب. ونفت الفنانة العراقية أن تكون هناك علاقة حب جديدة في حياتها، أو أنها بصدد الخطوبة.
XS
SM
MD
LG