روابط للدخول

خطة أمنية للعيد في ميسان بمشاركة آلاف من الشرطة والجيش


قوات أمن عراقية

قوات أمن عراقية

أعدت قيادة الشرطة في محافظة ميسان خطة أمنية لقطع بعض الطرق الرئيسة للمناطق الترفيهية والمتنزهات خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

مدير عام شرطة ميسان اللواء سعد علي حربية قال إن الخطة تضمنت نشر آلاف من رجال الشرطة في المناطق التي يرتادها المواطنون لغرض الترفيه وتعزيز الإجراءات الأمنية في المناطق التي تضم مراقد دينية ومن المتوقع أن تشهد إقبالا من قبل المواطنين مشيرا إلى أن الخطة تستمر لمدة أٍسبوع.
وأضاف حربية "تم تقسيم المحافظة سواء مركز المدينة أو الاقضية والنواحي إلى عدة قطاعات لتحديد المسؤوليات وستقع المسؤولية الأمنية على عاتق الوحدة العسكرية المكلفة بحماية القاطع، وهناك تنسيق سيجري من خلال إدارة العمليات على مستوى المحافظة لضمان وحدة القرار ويعمم على باقي الوحدات الأمنية سواء الجيش والشرطة".
من جانبه مدير شرطة البلدة المقدم قاسم زغير بين أن عناصر من الأجهزة الأمنية الساندة ستشارك بالخطة الموضوعة مرتدية الزي المدني لرصد حالات التحرش وبيع الكحول.
مدير مرور ميسان العميد زبير ذيبان أشار الى أن هناك عدة شوارع تم إغلاقها أمام مرور المركبات لغرض فسح المجال أمام المواطنين للترفيه خلال العيد، منها شارع دجلة ابتدء من تقاطع الزهراوي وحتى ساحة النصر.
هذا وتشهد الكثير من المناطق الترفيهية في المحافظة إقبالا كبيرا احتفاء بعيد الأضحى المبارك.
XS
SM
MD
LG