روابط للدخول

العراق يواصل تصدره للمجموعة الثالثة لتصفيات شباب اسيا


يواصل منتخب شباب العراق تصدره للمجموعة الثالثة لتصفيات كاس اسيا للشباب بعد فوزه على المنتخب الافغاني بثلاثة اهداف نظيفة.

وتمكن منتخب شباب العراق لكرة القدم وفي مباراة مثيرة شهدت حضورا جماهيريا من تخطي عقبة المنتخب الافغاني بثلاثة اهداف نظيفة خولته تسيد المجموعة الثالثة لتصفيات كاس اسيا للشباب المقامة حاليا في مدينة اربيل وعلى ملعب فرانسو حريري.
بدات المباراة التي تعد الاولى التي تحظى بجمهور كثيف منذ بدء التصفيات حتى الان في الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء وسرعان ما فرض ابناء الرافدين سيطرة واضحة مجريات سير المباراة، وفعلا توجت هذه السيطرة بهدف السبق على يد اللاعب احمد فاضل الذي اسكنها شباك الافغان بهدف سجله على طريقة الكبار
ليعود زميله علي زويد ويعزز غلة العراق من الاهداف بهدف ثان في الدقيقة السادسة والثلاثين وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول.
ومع انطلاق الشوط الثاني عاد شباب العراق الى الضغط على دفاعات الفريق الافغاني التي وقفت عاجزة عن صد الزخم العراقي، ولولا تسرع لاعبي المنتخب العراقي في انهاء الهجمات لما هدرت الكثير من الاهداف، ومع اقتراب المباراة من نهايتها سجل اللاعب مهيمن سليم هدف العراق الثالث في الدقيقة الثالثة والثمانين لتنتهي المباراة بنتيجة ثلاثة اهداف للاشيء للمنتخب الافغاني الذي خرج خالي الوفاض من هذه المباراة.
رئيس اتحاد كرة القدم العراقي حسين سعيد تقدم بشكره لكرة الجماهير التي آزرت الفريق العراقي خلال المباراة السابقة، كما عبر عن ارتياحة لتصدر العراق المجموعة الثالثة لتصفيات كاس اسيا للشباب.
يذكر ان ترتيب الفرق ضمن المجموعة الثالثة لكاس اسيا للشباب اصبح كتالي العراق الاول، السعودية الثاني بفارق الاهداف مع العراق الكويت ثالثا وسلطنة عمان المركز الرابع وافغانستان ومن ثم الهند في نهاية المجموعة بدون نقاط، كما من المقرر ان يلاقي المنتخب العراقي نظيره الكويتي في مباراة حاسمة لتحديد المركز الاول للمجموعة في الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الخميس على ملعب فرانسوا حريري في اربيل.
XS
SM
MD
LG