روابط للدخول

فرق تصفيات اسيا للشباب تتوافد الى اربيل


بدات وفود الفرق المشاركة في تصفيات المجموعة الثالثة لبطولة كاس اسيا للشباب بالتوافد الى اربيل عاصمة اقليم كردستان.

وكان اول الوفود الهندي والباكستاني وسلطنة عمان ، والتي وصلت فرقها يوم الثلاثاء، فيما وصل اليوم الاربعاء، الوفد الكويتي والوفد السعودية على التتابع.
ويرى كثير من المراقبين للشان الكروي في العراق ان عودة العراق الى استضافة النشاطات الكروية على ارضه من شانها ان تعيد الحياة للملاعب العراقية، في حين وجد عضو الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم محمد الصائغ ان عودة الفرق العربية للاجتماع مرة اخرى على ارض عراقية يمثل نصرا للكرة العراقية على حد وصفه.
من جانبه عبر رئيس البعثة الكويتية الشيخ ناصر الطاهر في حديث خاص باذاعة العراق الحر عن سعادته لعودة الفرق الكويتية الى الاراضي العراقية، مشددا على ان الحكومة الكويتية وجهت الفرق الكويتية بضرورة المشاركة في جميع الفعاليات الرياضية التي تستوجب مشاركة الفرق الكويتية بما فيه خدمة للرياضة في العراق.
اما رئيس بعثة سلطنة عمان سيف الجابري فقد طمئن عوائل اللاعبين لكل الفرق المشاركة من عدم وجود اي مخاوف امنية، وان اقليم كردستان العراق يحظى باستقرار امني جيد، مضيفا ان الكرة العراقية يجب ان تعود لسابق عهدها مرة اخرى .
يذكر ان اولى المباريات التي من المقرر ان يخوضها المنتخب العراقي ستكون امام منتخب الهند عصر الخميس على ملعب فرانسوا حريري وسط مدينة اربيل.
XS
SM
MD
LG