روابط للدخول

المطربة والممثلة الشابة لبنى كمر تستعد لتسجيل البوم غنائي جديد


المطربة والممثلة العراقية لبنى كمر

المطربة والممثلة العراقية لبنى كمر

إستعرضت حلقة هذا الاسبوع من [نوافذ مفتوحة] عددا من رسائل المستمعين منها رسالة المستمعة سميرة الربيعي من البصرة التي طرحت قضية المدارس الحكومية، والتي وصفتها بمدارس الفقراء التي تعوزها الخدمات الأساسية مقارن ة بالمدارس الأهلية التي أسمتها مدارس الأغنياء ما خلق نوعا من التمايز الطبقي في المجتمع البصري، حسب تعبيرها.
رسائل عديدة من مستمعين ومستمعات مكتوبة وصوتية حملت مشاكل تتعلق بعودة المفصولين أو زيادة رواتب المتقاعدين وقضايا تعيين خريجي الجامعات ومعاناة المهجرين وغيرها. وفي اتصال بالبرنامج شكا المستمع صدام حسين من اته حاول التعيين في مديرية تربية النجف لانه نازح من ديالى لكنه يواجه في كل مرة يحاول فيها البحق عن عمل مشاكل نتيجة اسمه وقد حاول تغييره في دائرة نفوس ديالى وهيأ كل المستلزمات والوثائق المطلوبة لكن القاضي رفض تغيير الأسم بحجة عدم وجود قانون يتعلق بقضية تغيير الأسم، ووعده البرنامج بإجراء لقاء معه ضمن حلقة الاسبوع المقبل.
وحملت العديد من الرسائل التي وصلت الى البرنامج تحيات الى أسرة اذاعة العراق الحر كما تضمنت الإجابة على سؤال البرنامج : ماهي الأعداد الثلاثة التي يساوي حاصل ضربها حاصل جمعها.
وقد توصل الى الاجابة الصحيحة كل من المستمع بولص حنا شمعون، والمستمع مصطفى من بابل، والمستمعة منتهى أحمد فرج من بغداد التي ذكرت في لقاء أجراه البرنامج معها أن الأرقام هي واحد وإثنين وثلاثة حيث أن مجموعها ستة . أما الزاوية الفنية لبرنامج نوافذ مفتوحة فتضمنت لقاء مع المطربة والممثلة الشابة لبنى كمر التي تستعد لتسجيل البوم غنائي جديد يتضمن مجموعة من الاغاني كتب كلماتها عدد من الشعراء من بينهم حامد الغرباوي وعدنان هادي وعلي الفريداوي وخضير هادي وشارك في تلحينها ناصر الحربي وحسام الشامي وآخرون، وأشارت لبنى الى أنها بص دد التحضير لتصوير أغان جديدة.
وعن أخر نشاطاتها في مجال التمثيل قالت انها تعكف حاليا على قراءة بعض النصوص لمسلسلات درامية تلفزيونية، بعد ان رفضت العديد من الاعمال التلفزيونية وخاصة الادوار السياسية والكوميدية لانها تحب اداء ادوار قريبة لشخصيتها، وحول سبب اتجاهها للغناء بعد ان جسدت العديد من الادوار في المسلسلات الدرامية التلفزيونية بينٌت الفنانة انها تهوى الغناء منذ الصغر، عندما كانت تدرس الموسيقى في مدرسة الموسيقى والباليه غير ان الظروف السائدة في العراق لم تمكنها من احتراف الغناء.
XS
SM
MD
LG