روابط للدخول

افتتاح معرض أربيل الدولي بمشاركة 29 دولة


جرى اليوم الاثنين افتتاح معرض اربيل الدولي الخامس والذي يعد الأضخم لمشاركة أكثر من750 شركة من 29 دولة أجنبية.

الافتتاح تم بحضور رئيس وزراء اقليم كردستان العراق وعدد من الوزراء في حكومة الاقليم فضلا عن ممثلي البعثات الدبلوماسية وكان لااذاعة العراق الحر وقفة مع مسؤول العلاقات الخارجية في حكومة اقليم كردستان العراق فلاح مصطفى الذي تحدث عن اهمية انعقاد معارض كهذه في اقليم كردستان العراق.
اما وزير الدولة لشؤون المجتمع المدني في حكومة اقليم كردستان العراق جورج منصور فقد اكد ان تنظيم المعرض هذا العام يفوق تنظيم المعرض العام الماضي.
في حين كشف في حديث خاص بإذاعة العراق الحر محافظ اربيل نوزاد هادي عن قيام حكومة إقليم كردستان بتقديم تسهيلات للعارضين في محاولة منها لانجاح المعرض ولكسب استثمارات أكثر للإقليم.
الجهة المنظمة للمعرض وهي المجموعة الدولية للمعارض اي اف بي عبرت وعلى لسان نائب رئيس المجموعة فادي جريساتي، عن سعادتها لتنظيم معرض استطاعت من خلاله زيادة نسبة المشاركة فيه بستين بالمائة عن المعرض الذي سبقه، كما ان مساحة المعرض فاقت العشرين الف متر مربع حجزت بالكامل في حين كانت العام الماضي لا تتجاوز 12 الف متر مربع.
يذكر ان هذا المعرض يعد الأضخم في تاريخ المعارض المقامة في اربيل، وتتوقع دائرة المعارض ان يحظى هذا المعرض بزيارة اكثر من مائة الف زائر على مدى اربعة أيام سيستمرها المعرض.
XS
SM
MD
LG