روابط للدخول

الفنانة دالي تتهيأ لرحلة فنية بين العواصم الأوربية وأستراليا


تلقى برنامج [نوافذ مفتوحة] العديد من الرسائل الصوتية والمكتوبة التي تهنئ اسرة اذاعة العراق الحر بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتضمنت بعض الرسائل عبارات طريفة، إذ كتبت المستمعة هيفاء ناجي من الحلة تقول:

لا غاز ولا كاز ولا رؤية الأعزاء
لا ماء ولا كهرباء ولا رؤية الأقرباء
لا تموين ولا بنزين ولا رسائل من الحلوين

كما أرسل المستمع سلام من بغداد هذه الكلمات:
هواي من البشر حلوين بس انت لك ميزة
تدخل للكلب تهريب ما يحتاجلك فيزة..

أما المستمع حسين أبو علي من حي التعليم ببغداد فكتب للبرنامج بمناسبة العيد:

بين هلال العيد وفحنا كلنا
كلمن عرف معناه يدخل الجنة

كما هنأ المستمع هادي فاضل حسين من كركوك أسرة إذاعة العراق الحر ومستمعيها

والتقى البرنامج المستمعة بدور العبد الله من البصرة التي أهتدت الى حل السؤال الذي طرحه البرنامج في حلقته السابقة على المستمعين عمّا يجمع بين عبارتي [ربك فكبر] و[سر فلا كبا بك الفرس] وقالت ان منطوق العبارتين لا يتغير سواء تمت القراءة من اليمين الى اليسار او بالعكس. وبدور العبد الله ناشطة في احدى منظمات المجتمع المدني التي تعنى بحقوق المرأة في محافظتها كما أنها تكتب الشعر الشعبي.


أما المستمع عبد السلام خلف علي الحمداني من كركوك فقد طلب المشاركة ببعض من قصائده، فرحب البرنامج به وطلب اليه ارسال نماذج من اشعاره لقراءتها خلال حلقات مقبلة.
وتلقى البرنامج رسالة من المستمعة اسمار من اربيل حملت التهاني بمناسبة العيد، ومما جاء في الرسالة:[[قد نغيب كالغروب وقد تغرقنا الدروب ولكن يبقى شيء يجمعنا هو الحب في القلوب]].

الفنانة العراقية دالي
ضيفة الحلقة الخاصة من [نوافذ مفتوحة] كانت الفنانة دالي التي هنأت مستمعي إذاعة العراق الحر بعيد الفطر، وقالت أنها تضع حاليا اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد الذي يتضمن دويتو غنائي مع المطرب والملحن رائد جورج كما تستعد لإحياء حفلات غنائية بمناسبة في استراليا وبعض الدول الأوربية.
XS
SM
MD
LG