روابط للدخول

وزارة الشباب تكرم نادي المكفوفين ومنتخب المعاقين


كرمت وزارة الشباب والرياضة فريق نادي وسام المجد الفائز ببطولة غرب اسيا بكرة الهدف التي اقيمت قبل مدة في العاصمة الاردنية عمان، كما تم تكريم منتخب المعاقين لألعاب القوى الذي احرز 15 وساما في بطولة تونس الدولية.

وكان نادي وسام المجد للمكفوفين قد فاز بذهبية بطولة غرب اسيا بكرة الهدف التي اقيمت في الاردن، فيما حصل منتخب العاب القوى للمعاقين الذي شارك مؤخرا في بطولة تونس الدولية، على 15 وساماً بينها وسامان ذهبيان وخمسة اوسمة فضية وثمانية برونزية.
بطولة غرب اسيا بكرة الهدف للمكفوفين شاركت فيها عشرة فرق عربية واسيوية بينها العراق ممثلاً بنادي وسام المجد الذي حقق نتائج طيبة في البطولة، لكن اللاعبين تحدثوا عن مصاعب عديدة واجهتم اهمها سفرهم الى عمان عن طريق البر وذلك بسبب ضعف المال المرصود للمشاركة وايضا ضعف اعداد الفريق، بالاضافة الى مصاعب اخرى اوضحها كابتن الفريق عامر ناجي الذي واجه مشكلة عند الحدود العراقية –الاردنية بسبب وجود خطأ في سمة الدخول، كما انتقد ناجي التعامل السيء من قبل الموظفين الأردنيين مع المسافرين العراقيين.
اما منتخب العاب القوى للمعاقين فلم يتمكن اعضاؤه من الحضور للتكريم لتواجدهم حالياً في جمهورية التشيك حيث يشاركون في بطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين وتمكن احد لاعبيه من احراز ذهبية في سباق 100 متر.
وحضر بالنيابة عنهم امين سر الإتحاد الدكتور سعد محمد دخيل الذي تحدث عن مشاركة منتخب العراق في بطولة تونس الدولية.
المزيد من التفاصيل في الملف الصوتي للتقرير.
XS
SM
MD
LG