روابط للدخول

مؤسسة الخوئي بامريكا: لتقترن اقوال اوباما بالافعال


فاضل السهلاني في منبر مؤسسة الإمام الخوئي الخيرية بنيويورك

فاضل السهلاني في منبر مؤسسة الإمام الخوئي الخيرية بنيويورك

تمنى فضيلة الشيخ فاضل السهلاني، نائب الأمين العام لمؤسسة الخوئي في نيويورك، أن تلحق أقوال الرئيس الاميركي باراك أوباما بالأفعال،لتغيير صورة الولايات المتحدة في العالم الإسلامي نحو الامثل، وأن تتغير صورة العالم الإسلامي في الولايات المتحدة نحو الأفضل.
واوضح الشيخ السهلاني في حوار مع اذاعة العراق الحر، وهو يعقب على الرسالة التي وجهها الرئيس أوباما الى المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ان كلا الصورتين مختلة في كلا المكانين، وجميعا نتمنى أن تكون الصورة واضحة في العالمين العربي والإسلامي عن الولايات المتحدة، إذ أن الأميركيين لا يكرهون الإسلام، ولا يكرهون تعاليم الدين الإسلامي، ولا يكرهون العرب، إلا ما ندر.
كما اعرب الشيخ عن الأمل في أن تتضح الصورة في الولايات المتحدة عن العالم الإسلامي، بأنه ليس جميع المسلمين، وليس جميع العرب هم ممن يخلق المشاكل.
يذكر أن مؤسسة الإمام الخوئي الخيرية في نيويورك ومنذ افتتاحها قبل 20 عاما دأبت على اقامة نشاطات خاصة بمناسبة شهر رمضان لخدمة الجالية الإسلامية والعراقية بالتحديد في الولايات المتحدة. وفي مقدم هذه النشاطات إقامة صلوات الجماعة، وتقديم وجبات الإفطار للصائمين، واقامة مجالس لقراءة القرآن الكريم، والقاء محاضرات ومواعظ بلغات مختلفة، ومساعدة المحتاجين.
المزيد من التفاصيل في الملف الصوتي للتقرير.
XS
SM
MD
LG